التطبيقاتسوارة وساعات

كيف تحصل على DJ في منصة الأندوريد الذكية Android Wear؟



مع ساعة الأندوريد الذكية wear Android، لن تحتاج الى هاتفك أثناء تمارينك الرياضية للاستماع الى الموسيقى بأفضل مؤثرات وعرض متواصل، فساعتك الذكية تكفي لتقدم لك تجربة مميزة للاستماع للموسيقى حول معصمك، فاذا أردت التنقل بحرية وممارسة رياضة العدو مثلا، فساعتك الذكية هي الأمثل لك لموسيقى بإيقاع رائع.

google-play-music
google-play-music

لتحصل على موسيقى بإيقاع DJ على منصة الأندوريد، فأنت تحتاج الى تطبيق Google Play Music، فهو التطبيق الوحيد في الوقت الراهن الذي يمكنك من خلاله الاستماع الى الموسيقى بمؤثرات رائعة، لكن عليك أولا التأكد من أن الإصدار الأخير من التطبيق على جوالك، وأيضا الإصدار الأخير من التطبيق على ساعة الاندوريد الذكية.


اعلان





إذا كان لديك الإصدار الأخير من التطبيق، عليك البدء بمزامنة الموسيقى الخاصة بك، وذلك عن طريق قائمة تشغيل الموسيقى في التطبيق، فمن خلال الاعدادات يمكنك وضع علامة على التحميل الى ساعة الأندوريد، حيث سيتم مزامنة أي موسيقى تستمع اليها على هاتفك مع ساعة الأندوريد، أيضا يمكنك اختيار مزامنة الاتصال بين هاتفك وساعة الأندوريد.

في أعلى كل قائمة للأغاني في التطبيق، أو صفحة للمطرب أو قوائم الألبومات، ستجد رمز التحميل، حيث يمكنك النقر على الأيقونة لاختيار الموسيقى المفضلة على جهازك، ومن هاتفك يمكنك تحميل الموسيقى والأغاني لساعة الأندوريد، حيث يمكنك عندها الاستماع الى الأغاني خارج نطاق الأنترنت، فاذا رغب في إزالة المسارات من هاتفك، يمكنك النقر على أيقونة التحميل من جديد.

android-wear-music
android-wear-music

لبدء تشغيل الموسيقى على منصة الأندوريد، يمكنك التبديل الى ساعة الأندوريد لترى تقدم التحميل الذي يظهر في الاخطارات الخاصة بساعة الأندوريد، وعند الانتهاء من التحميل ستجد خيار تشغيل الموسيقى في شاشة البداية كأحد التطبيقات، أو في قائمة المنصة.

في النهاية ستظهر لك خيارات الاستماع الى الموسيقى على منصة الأندوريد مباشرة، أو التبديل الى هاتفك، أو سيظهر لك طلب بإرفاق سماعة البلوتوث الى منصة ساعة الأندوريد، عندها يمكنك التحكم في الموسيقى من خلال ضوابط لتجربة استماع مميزة على ساعة الأندوريد الذكية.

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − ثلاثة عشر =

إغلاق