Games

سوني تطلق نسخة محدودة من بلاي ستيشن 4 metal gear solid v

شركة سوني تطلق الطبعة المحدودة من بلاي ستيشن 4 V، وهي طبعة أنيقة لعشاق التميز في اقتناء منصة تحكم بلاي ستيشن بشكل فريد، الطبعة أيضا ستطلق بشكل خاص في أوربا، استراليا، نيوزلندا.

الطبعة المحدودة من بلاي ستيشن 4V، ستطلق بتزامن مع لعبة البلاي ستيشن The only catch في شهر سبتمبر القادم، حيث تأتي الطبعة المحدودة بتصميم معدني باللون الأحمر وخطوط ذهبية أنيقة.


اعلان





طبعة بلاي ستيشن 4V بتصميمها الأنيق تأتي مع ذراع تحكم أيضا بطبعة محدودة، وهي طبعة لاسلكية بلون رمادي لامع DualShock 4، الطبعة أيضا تأتي محملة بلعبة The Phantom Pain لمتعة أكثر لعاشقي البلاي ستيشن.

هناك أيضا إطلاق جديد أيضا من سوني لبلاي ستيشن PlayStation 4 bundle4، وهو اصدار يضم في محتواه كلا من The Phantom Pain وblack console.

يأتي الإعلان متزامن أيضا مع إطلاق شركة مايكروسوفت 1TB Xbox One، فاذا كنت من عشاق الأكس بوكس، فوحدة التحكم التي تقدمها مايكروسوفت يتم اطلاقها في الولايات المتحدة بسعر 400 دولار، في السادس عشر من يونيو، حيث تختص أسواق محددة للتجزئة، وهو يأتي مع قبضة للتحكم لاسلكية حديثة التصميم، وهو مميز بسماعات 3.5mm ستريو، ويطلق للمرة الأولى خلال الشهر القادم.

مازال التنافس بين شركة سوني ومايكروسوفت يشتعل الى الأن للتحكم في سوق الألعاب، بمنصات ألعاب مميزة، ووحدات تحكم لافتة للأنظار تبهر اللاعبين المشجعين لمنصة البلاي ستيشن والأكس بوكس، فمن سيفوز في هذه الجولة القادمة من عمالقة الألعاب في الأسواق؟

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق