إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

سامسونج تستعد لإطلاق إصدارات أكثر من هواتف بنظام Tizen هذا العام

قد لا تجد مغزى من إطلاق شركة سامسونج جوالات تعمل بنظام تشغيل Tizen لتدخل بها الى منافسة مع عملاقة أنظمة التشغيل التي تسيطر على سوق الجوالات الذكية من الأندوريد أو نظام أبل IOS، لكن إذا نظرت الى مبيعات سامسونج من جوالات Tizen، ستكتشف أنه على العكس، فجوالات سامسونج بنظام Tizen تنافس بشدة منذ العام الماضي، حيث حققت شركة سامسونج من جوالات Z1 في الهند مبيعات وصلت الى مليون نسخة حتى شهر يناير من هذا العام.

Samsung -launching - Tizen smartphones
Samsung -launching – Tizen smartphones

وقد أوضحت المصادر أن شركة سامسونج تخطط لإنتاج مجموعة واسعه من هواتفها بنظام تشغيل Tizen بأسعار متفاوتة في الفترة القادمة خلال هذا العام، ورغم أن الشركة لم تصرح بتفاصيل أكثر بعد عن هواتف Tizen القادمة، الا أن شركة سامسونج على ثقة من إمكانية توسيع رقعة مستخدمي جوالات Tizen في أكثر من مكان حول العالم.


اعلان





عند إطلاق شركة سامسونج هواتف Tizen قد تواجه بعض الضغوط من شركة جوجل بشكل خاص، فغالبا ما فرضت جوجل شروط أكثر تعقيدا على سامسونج، لتوفر لجوالاتها نظام الأندوريد، لكن ان استطاعت شركة سامسونج أن تحقق أرباح بمفردها عن طريق هواتف Tizen، فسوف يؤدي في النهاية الى اعتمادها بشكل أقل على المنصات الأخرى لتحقيق النجاح.

تحقيق شركة سامسونج النجاح في هواتف Tizen، يعزز من خدماتها في سوق الجوالات، لتستطيع التنافس بمفردها في الوقت الذي تعتمد فيه الكثير من شركات الجوالات الذكية على جوجل في نظام الأندوريد.

samsung-z1
samsung-z1

ربما لن تطلق سامسونج في وقت قريب هواتف رائدة تنافس في الأسواق من اصدارتها من هواتف Tizen، لكن هناك الكثير من الغموض في شركة سامسونج حول إطلاق هواتفها بنظام Tizen، لذا فمن المتوقع أن تركز الشركة على إطلاق أكبر تشكيلة من هواتفها بنظام Tizen لتتسع رقعة مستخدمي النظام على أكثر من اصدار من جوالاتها، للتوسع بالتالي أكثر بنظام التشغيل الخاص بها.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *