سوارة وساعات

رسميّا:الإعلان عن الساعة الذكيّة ASUS ZenWatch 2

طبعا لايبدأ مؤتمر Computex ألا مع شركة ASUS و التي أعلنت عن ساعتها الذكيّة ZenWatch 2  وأذا كنت تسأل مالفرق بينها وبين النسخة القديمة فأنها الآن تأتي بحجمين الأول بمقاس 22 ملم  مثل النسخة السابقة ولكن هنالك الآن حجم أصغر بمقاس 18 ملم هذه الأحجام للسوارة نفسها  وأذا اخترت الحجم الأكبر فأنك ستحصل على بنك طاقة صغير الحجم يمكنه شحن هاتفك المحمول  والشركة لم توضح كيف سيكون ذلك لكن من المتوقع أنه سيكون هنالك وصلة خاصة.

التصميم تقريبا نفس النسخة القديمة ولكن الجديد هو أن شركة ASUS أضافة زرّ في الجنب  وسنعرف عن هذا الزرّ أذا وضحت الشركة وظيفتها عموما الشاشة لازالت بتقنية AMOLED و  وبطبقة حماية  2.5D من قوريلا قلاس الجيل الثالث  وتحمل بداخلها معالج غير معروف من Qualcomm لنأمل أن هذا المعالج سيعطي عمر أطول للبطارية.


اعلان





  طبعا النسخة الجديدة تحصل على معايير أعلى لتكون ضد الماء والأتربة بمعايير IP67 وعملية شحن الساعة ستكون أسهل  وعملية الشحن ستكون أفضل مقارنة بالنسخة القديمة  أما النظام فالشركة حسّنت من خاصية Remote Camera لأستخدام ساعتك كزرّ لألتقاط الصور من خلال كاميرة هاتفك المحمول  كما أنها ستكون متوافقة مع تطبيق ASUS Wellness والذي تم أعادة تصميمه بالكامل وهو تطبيق خاص بالرياضة والصحة والساعة متوفرة بثلاثة ألوان اللون الذهبي المائل إلى اللون الزهري واللون الرصاصي و الفضي  وستقدم الشركة عدد كثير من الأسوار من بلاستيك و جلد إلى معدن  وبعدد كثير من الألوان  وهنالك خيار لأختيار سوارة Swarovski لو أردت للأسف لاتوجد معلومات عن السعر ولا عن موعد الأصدار إلى الآن.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الساعة متوفرة بثلاثة ألوان اللون الذهبي المائل إلى اللون الزهري واللون الرصاصي و الفضي وستقدم الشركة عدد كثير من الأسوار من بلاستيك و جلد إلى معدن وبعدد كثير من الألوان

    بعد ساعه ابل , الكل صار يهتم بتعدد النسخ والاوانها , وكثره الاسوار والوانها

    1. كلامك صحيح حتى عندما ظهر هاتق الايفون بلس بشاشة كبيرة بدات معظم الشركات تقلدها . لا ادري ماذا سيفعل العالم بدون آبل .

    2. خل عنك …. سوني و سامسونج من اول ما نزلواساعتهم كان هناك خيارات للالوان

      و الالوان ليس حكرا لشركة واحده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *