التطبيقاتالهواتف النقالة

تحديث تطبيق BBM يقدم دردشة ورسائل خاصة باشتراك 1دولار

البلاك بيري ماسنجر يدخل ميزة الدردشة الخاصة الى التطبيق من خلال تحديث جديد باشتراك 1 دولار، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على التحديث الجديد للتطبيق على جوالات الأيفون وجوالات الأندوريد، ليحصل على التصميم الجديد للتطبيق بمميزات في الدردشة الخاصة.

bbm-private-chat
bbm-private-chat

هذا الإصدار من البلاك بيري ماسنجر يقدم لك اختيارات جديدة في الرسائل بمحادثات خاصة ومميزاتها الجديدة، حيث يمكن للمستخدم إضافة ايقونات على جهات الاتصال التي يرغب في سريتها، أو ارسال رسائل بشكل خاص اليها ليتم حجب هذه الجهات مباشرة بعد اجراء محادثات أو ارسال رسائل الي هذه الجهات، وإلغاء تام للمحادثات من تاريخ البرنامج، التحديث الجديد يقدم لك أيضا مميزات تحرير الرسائل وميزة تأخير الرسائل القديمة في دوائر الرسائل لتنسيق أكثر.


اعلان





bbm-iphone6
bbm-iphone6

تحديث BBM يقدم تصميم جديد لواجهة المستخدم على جوالات الأندوريد، بإصلاحات جوهرية في التطبيق، أما التحديث على جوالات الأيفون فيقدم مميزات جديدة في التحكم في حجم الخط المناسب لك من الإعدادات الخاصة بالتطبيق.

يمكن للمستخدمين على جوالات الأندوريد تحميل التحديث الجديد للتطبيق الأن ودفع الاشتراك للحصول على مميزات الدردشة الخاصة، لكن على جوالات الأيفون مازال عليك الانتظار لتظهر نافذة التحديث الجديد في الايتونز.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق