التطبيقاتالهواتف النقالة

العاب الأندرويد نرشحها لك في يونيو 2015

انقضي نصف العام الاول، ومازال الاندوريد متربع علي عرش انظمة تشغيل الهواتف الذكية كما عهدناه، نسبة مستخدمي هواتف الاندوريد حول العالم في تزايد مستمر، وكذلك هي نسبة التطبيقات الموجهة للاندوريد. حديثنا اليوم عن مجموعة من الالعاب التي نرشحها لكم لتكون ضيفة علي اجهزتكم الذكية العاملة بنظام جوجل اندوريد، في شهر يونيو، هي الحاصلة علي اعلي تقييمات واكثر عدد من مرات التحميل لهذا الشهر، ولنا لقاء في بداية الشهر القادم ان شاءالله، فلنبدأ.

1 – لعبة Desktop Dungeons


اعلان





أحدث ألعاب الأندوريد المرشحة لك في 2015
أحدث ألعاب الأندوريد المرشحة لك في 2015

قد يعطيك اسم اللعبة من الوهلة الأولى الشعور بأنها لا تناسب جوالات الأندوريد أو الأجهزة اللوحية بخاصية اللمس، الا أنها من الألعاب الرائعة التي عليك فيها أن تضع استراتيجية لتخوض قتال عبر الأبراج المحصنة، بالشخصية التي تفضلها بمهارات وقوى تنقلك الى مستويات أعلى لتكشف لك اللعبة عن شخصية جديدة بمهارات أكثر لمزيد من الأثارة، اللعبة أيضا تظهر بشكل مثالي على أجهزة الأندوريد اللوحية حيث تتمتع بحجم صغير جدا يجعلها من الألعاب السريعة أيضا.

2 – لعبة Chaos Rings III

أحدث ألعاب الأندوريد المرشحة لك في 2015
أحدث ألعاب الأندوريد المرشحة لك في 2015

هي أفضل ألعاب المطاردة والخيال المرشحة لجوالات الأندوريد والأجهزة اللوحية على حد سواء، حيث يتميز هذا الجزء بشكل خاص من اللعبة بجرافيك أعلى وأحداث أكثر اثارة في اللعبة تجعلها مميزة عن الإصدارات الأخرى، حيث عليك في اللعبة أن تخوض مغامرة في عالم خيالي مليء بالوحوش والمفاجآت، اللعبة أيضا من أعلى الألعاب تكلفة في متجر الأندوريد، الا أنها تحمل اليك الكثير من الهدايا والأحداث التي تجعلها تستحق التجربة.

3 – لعبة Earn to Die 2

earn_to_die_2
earn_to_die_2

أنها من الألعاب التي لا مجال لك فيها لالتقاط الأنفاس، فعليك أن تستعد لقيادة الشاحنة ودعمها بالسلاح، لتواجه أمواج من الزومبي في مسارات مليئة بالعقبات، عليك فيها أن تقود بسرعة رهيبة، وتقضي على أكبر قدر من وحوش الزومبي، لعبة Earn to Die 2 تقدم لك أيضا حرية الاختيار في السيارة أو الشاحنة التي ستخوض بها اللعبة، كما تعطيك الفرصة لاختيار أكثر الأسلحة تدميرا، لتنطلق في مسارات في الصحراء غالبا أو المناطق الصناعية التي تعج بوحوش الزومبي.

4 – لعبة Bird Climb

Bird Climb
Bird Climb

هي من الألعاب الحديثة التي تشبه الى حد كبير لعبة Flappy Bird، وهي مميزة بالتحكم السريع بإصبع واحد على شاشة الجوال، وأيضا هي أكثر مرونة في الحركة من لعبة Flappy Bird، حيث يمكنك أن تتحرك بالطائر في الكثير من الاتجاهات، كما يمكنك أن تشارك أصدقائك اللعبة فيها لأنها متعددة اللاعبين، لذا فلعبة Bird Climb هي اللعبة التي ستجذب عاشقي لعبة Flappy Bird في الفترة القادمة.

5 – لعبة Lara Croft: Relic Run

Lara Croft: Relic Run
Lara Croft: Relic Run

وصلت تومب رايدر الأصلية أخيرا الى جوالات الأندوريد، لتمتعك بلعبة مليئة بالأكشن والسرعة والمغامرات المميزة بجرافيك ثلاثي الأبعاد ينطق بالحياة، اللعبة أيضا تعمل بشكل رائع على جوالات الأندوريد، وهي تختلف عن ألعاب السرعة والعدو التي في متجر جوجل، ففيها ستختبر أكثر من قفزات وانزلاق سريع، بل ينتظرك فيها الكثير من المفاجآت والعقبات التي ستظهر في مغامرة غامضة، بل يمكنك أيضا أن تستخدم الشاحنة للهروب من الأماكن الغامضة.

مازال هناك الكثير من الألعاب الحديثة والمطورة في متجر جوجل كل يوم، لكن في السطور السابقة قدمنا لكن أفضل وأحدث مجموعة مميزة من الألعاب الأعلى تقييما في هذا الشهر.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق