الهواتف النقالة

شاومي تدعم هاتف Xiaomi 12 Ultra برقاقة Snapdragon 8 Gen 1 Plus

كشف تقرير جديد عن خطط شاومي لدعم هاتف Xiaomi 12 Ultra برقاقة Snapdragon 8 Gen 1 Plus التي ترتكز على عملية تصنيع TSMC بدقة تصنيع 4 نانومتر.

أكدت التقارير الأخيرة على خطط شاومي لإطلاق إصدار Ultra من سلسلة هواتف Xiaomi 12، بينما جاءت أحدث التقارير اليوم لتقدم مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر تقرير نشر من “Digital Chat Station” على منصة Weibo، حيث أكد التقرير على أن هاتف شاومي الذي يعرف برمز” Xiaomi L2S” ونموذج رقم 2206122SC سيدعم رقاقة كوالكوم بنموذج رقم SM8475.

أيضاً أكد مصدر التسريبات على أن شاومي تخطط لكشف النقاب عن هذا الإصدار في حدث يعقد في الربع الثالث من هذا العام.

كما أوضحت تسريبات سابقة أن هاتف “Xiaomi L2S” ينطلق لاحقاً بعنوان Xiaomi 12 Ultra وفقاً لتفاصيل كُشِف عنها في قاعدة بيانات IMEI.

من جانب أخر يشير نموذج رقم”SM8475″ إلى الترقية القادمة لمعالج Snapdragon 8 Gen 1 والذي ينطلق للأسواق لاحقاً هذا العام بعنوان “Snapdragon 8 Gen 1 Plus” ويرتكز المعالج على عملية تصنيع TSMC بدقة 4 نانومتر.

ولقد قدمت شاومي هواتف Xiaomi 12 و 12 Pro برقاقة Snapdragon 8 Gen 1، كما إستطاعت هذه الإصدارات الحصول على تقييم إيجابي لمواصفات الشاشة، وإعدادات الكاميرة وأيضاً تجربة الصوتيات.

ومن المتوقع أن يجلب معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus معالجة لمشكلة إستنزاف البطارية التي تواجه Xiaomi 12 و 12 Pro مع معالج Snapdragon 8 Gen 1، حيث أشارت بعض التوقعات إلى أن هذه المشكلة تعود لعملية تصنيع سامسونج LSI بدقة 4 نانومتر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *