< إعادة تصميم محرك بحث ياهو لينافس جوجل - التقنية بلا حدود

المتصفح/النظام

إعادة تصميم محرك بحث ياهو لينافس جوجل



تسعى ياهو جاهدة لتحتل مكانة محرك بحث جوجل بكل الطرق، بل أنها تسعى الأن ليكون محرك ياهو الافتراضي هو الأفضل لمستخدمي الجوالات الذكية الحديثة، لكن ماذا اضافت ياهو لتحقق مساعيها الى الأن؟

yahoo search engine
yahoo search engine

لم تكن هذه المحاولة الأولى لياهو ليكون محركها للبحث هو المستخدم من قبل كثير من الأشخاص، لكن ياهو تعرف أيضا أنه من أجل تحقيق ذلك، فهي تحتاج الى اصلاح شامل لتقدم تجربة مميزة في البحث لمستخدمي الجوالات الذكية.


اعلان





تصميم واجهة المستخدم أو محرك البحث بياهو، هو الهدف الرئيسي لياهو لتجذب الى محركها مزيد من العملاء، وطريقها الى ذلك هو أن تجعل تصميم محرك ياهو أكثر كفاءة وفاعلية مع المستخدم، لكن اختيار ياهو لتصميم محرك البحث الجديد، جاء بتصميم يشبه الى حد كبير تصميم محرك جوجل.

في التصميم الجديد من ياهو، يمكنك طباعة هدفك في البحث ليظهر لك كافة المعلومات التي تحتاج اليها لوجهة بحثك، فمثلا إذا قمت بطباعة سوشي، سيظهر لك في الأعلى أشهر مطاعم السوشي، وفي الأسفل سيظهر لك الاتجاهات التي عليك أن تسلكها للذهاب الى مطاعم السوشي، وهي نفس المميزات التي يوفرها محرك جوجل الأن بالمعلومات التي تظهر في جانب الشاشة بتفاصيل أكثر عن بحثك، الى جانب مقترحات في عنوانين مشابهة للموضوع محور البحث.

 Yahoo- engine

Yahoo- engine

محاولات ياهو لا تنتهي لجذب مزيد من العملاء لمحرك البحث الخاص بها، لكن هل من السهل على مستخدمي محرك بحث جوجل تغيير المحرك الذي اعتادوا عليه بسهولة؟ هذا ما ستظهره الأيام القادمة بعد تجربة وانتشار هذا التصميم الجديد لمحرك ياهو.

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق