تقنيات متفرقة

أحدث ميكروفون لاسلكي ومسجل صوتي لا مثيل له Mikme

من السهل تسجيل بث عشوائي صوتي، لكن تسجيل مميز واحترافي يمكن استخدامه في مجال العمل، يحتاج الى جهاز أكثر كفاءة، لذا يمكنك اليوم ا تتعرف على جهاز Mikme وما يقدمه لك من مميزات لتسجيل احترافي مميز.

Mikme- wireless microphone
Mikme- wireless microphone

هو أحدث مسجل صوتي صغير الحجم Mikme، يمكن أن يدعمك في التقاط صوت عالي الجودة بسرعة 24-bit/96 هيرتز، بالضغط السريع على مفتاح في جهاز Mikme ليتم التسجيل بشكل متميز.


اعلان





جهاز Mikme يسجل مسارات عبر البلوتوث، كما يعمل تطبيق الأيفون Mikme، على التقاط المسارات الصوتية عبر البلوتوث، أو يمكنك تثبيتها كميكروفون بالبلوتوث لجهاز الكمبيوتر، يمكنك أيضا الحصول على الميكروفون اللاسلكي Mikme من خلال صفحة Indiegogo، حيث يصل سعره الى 169دولار، كما يتوقع أن يتم شحنه في وقت لاحق خلال الخريف القادم.

Mikme- wireless microphone
Mikme- wireless microphone

مؤسس الشركة Philipp Sonnleitner، صرح أن مصدر إلهامه في ميكروفون Mikme كان البيانو، فمن الصعب التقاط مسارات صوت بأعلى جودة عبر البلوتوث، ففي العادة تسجيل الصوتيات بأعلى جودة ونقاء للصوت يتطلب اعدادات معقدة لتنقية ووضوح الصوت، بل أيضا يحتاج الى تحرير الملفات الصوتية على سطح المكتب، والاستعانة ببرامج احترافية للوصول الى تسجيل احترافي للصوتيات.

لكن في جهاز Mikme فالعملية أقل تعقيدا، فالجهاز يعمل كمسجل صوتي مستقل، ويمكنك استخدامه في ارسال التيارات الصوتية الى التطبيق على جوالك، أو جهاز الكمبيوتر، حيث يمكنك أن تستخدم تطبيق الجهاز على الأيفون لتحرير المسارات الصوتية إذا اردت دعم أكثر، كما سيتم دعم جوالات الأندوريد بنفس التطبيق الخاص بالجهاز في الفترة القادمة.

Mikme- wireless microphone
Mikme- wireless microphone

جهاز ميكروفون Mikme مميز أيضا في إمكانية تخزين أكثر من 180 ساعة من الصوت في ذاكرة تصل الى 8 جيجا بايت، كما أن بطارية الجهاز تستمر حتى 7 ساعات من العمل المتواصل.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق