تقنيات متفرقة

أحدث جهاز لقياس نقاء حوض السباحة Oblong

إذا كان لديك حوض للسباحة في منزلك؛ فمن الصعب تحديد مدى نقاء المياه فيه أو تحديد نسبة الكلور الذي اضيف اليه، أيضا خلو مياه المسبح من البكتريا الضارة، لذلك فجهاز مميز مثل جهاز Oblong الحديث، هو الأفضل بما فيه من استشعار فائق الحساسية يعمل على قياس المواد الكيميائية في حوض السباحة، حيث يعمل عن طريق pHin لإرسال معلومات مفصلة الى جوالك، تطلعك على مدى نقاء حوض السباحة.

 أحدث جهاز لقياس نقاء حوض السباحة Oblong
أحدث جهاز لقياس نقاء حوض السباحة Oblong

جهاز oblong يتم ربطه بالتطبيق على الجوالات الذكية، الذي يعمل على اطلاعك بشكل مستمر على كافة المعلومات التي تحتاج الى معرفتها عن حوض السباحة، لتحصل على تأكيد كامل بأن حوض السباحة آمن لك، حيث يعمل الجهاز عن طريق اسقاطه في المياه لمدة محددة.

في الغالب يتكلف مراقبة مدى نقاء المياه في حوض السباحة مئات الدولارات، حيث يتكلف إضافة نظام مراقبة كيميائي الى حوض السباحة من 500 الى 1200 دولار، أما بالنسبة للجهاز الجديد pHin، فيتم تسليمه بسعر 149 دولار للاستخدام الى 3 أشهر، وهو سلس جدا في الاستخدام.

ملير مؤسس فكرة oblong لمراقبة المواد الكيماوية في حوض السباحة، صرح بأن الفكرة جاءت نتيجة لكثير من الصعوبات التي كان يواجهها مع جيرانه لاختبار درجة المواد الكيماوية داخل أحواض السباحة، ففي السابق كانت العملية مكلفة وتتطلب أخذ الكثير من العينات، الأمر الذي تغير بعد اكتشاف جهاز oblong بمميزاته السلسة والرائعة.

 أحدث جهاز لقياس نقاء حوض السباحة Oblong
أحدث جهاز لقياس نقاء حوض السباحة Oblong

جدير بالذكر أن جهاز oblong أصبح في فترة قصيرة المنتج الأول المختار من قبل الكثيرين لتأمين حوض السباحة، حيث يتيح الجهاز لمستخدميه صيانة أحواض السباحة بأنفسهم.

أيضا يقدم جهاز oblong العديد من المميزات والمعلومات التي تحتاج الى معرفتها عن حوض السباحة دون الحاجة الى الاتصال المباشر، فكل ما عليك فعله للتحقق من حوض السباحة، هو اظهار التطبيق الخاص بالجهاز على جوالك، ليتم تزويد بمعلومات عن درجة حرارة المياه، نسبة القلوية، ونسبة الكلور في المياه، ودرجة الأحماض الضارة في المياه وما الى ذلك من معلومات، أيضا يمكن إضافة المزيد من المعلومات الاختيارية من قبلك لتأمين أكثر.

الجهاز يطرح الأن على الموقع الرسمي للشركة فقط، التي قررت عدم أخذ أوامر بالشحن الى الخارج حتى عام 2016، حيث يعمل مؤسس الشركة الأن على تسويق جهاز oblong لطرحه في كثير من المتاجر في الفترة القادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *