أخبار ساخنةالأكسسوارات والسماعات

أبل تستدعي مكبرات الصوت Beats Pill XL بسبب خطورتها

في حادثة تعتبر خطيرة من نوعها، حثت أبل Apple أصحاب أجهزة مكبرات الصوت بيتس Pill XL أن يوقفوا استخدامها لأنها قد تعرضهم لخطر الحريق، وقالت الشركة أنه على مالكي بيت سبيل اكس إعادة المنتج لأن بطاريته ترتفع درجة حرارتها أكثر من المعدل الطبيعي.

هذا وقد تم بيع 230الف وحدة من مكبرات الصوت في أمريكا الشمالية وحدها منذ ان طرحت للبيع في العام الماضي وقد تم نشر هذا الاستدعاء ليس في الولايات المتحدة فقط وإنما في جميع أنحاء العالم

وقد أصيب على الأقل شخص واحد من قبل هذه الوحدات المعيبة، هذا وقد تلقت أبل Apple ثمانية تقارير عن حوادث بسبب هذا المنتج، حيث احترقت أصابع أحد مستخدمي مكبر الصوت ذلك بخلاف التلفيات التي حدثت داخل مكتبه كما ذكرت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية في بيان لها.

Aplle Beats Pill XL
Aplle Beats Pill XL

وقد عرضت الشركة على عملائها إرسال صناديق لإعادة المنتج مع استعادة ثمن المنتج بالكامل بعد الحصول على إيصال البيع، حيث يتم مليء استمارة عبر الإنترنت لهذا الغرض.

جدير بالذكر أن جهاز مكبر الصوت روتس تم بيعه للجمهور بسعر 269 جنيه إسترليني، وقد دفعت أبل 3 بلايين دولار مقابل شراء بيت في شهر مايو من عام 2014 في محاولة منها لدفع المبيعات بعد انخفاض مبيعات اي تونيز.

Aplle Beats Pill XL
Aplle Beats Pill XL

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها أبل Apple بسحب أحد منتجاتها من الأسواق حيث أطلقت برنامج لاستدعاء بعض أجهزة أيفون في أغسطس من العام الماضي بعد ان اعترفت بان بعض الهواتف الذكية يوجد بها عيوب في البطاريات، وفي عام 2011 ظهور مشاكل في شبكة الاتصال اجبر أبل على سحب الجهاز اللوحي أي باد 2، الذي صمم ليعمل على شبكة فيريزون، فهل تواجه شركة أبل دعاوي قضائية في الفترة القادمة بسبب هذه المنتجات التي أصبحت أكثر خطورة الأن؟

الوسوم

تعليق واحد

  1. انا عندي هاذي السماعه كيف اقدر ارجعها لهم ؟ مع العلم انو مر عليها فترة طويلة من تاريخ الشراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *