الهواتف النقالة

رسميّا:الإعلان عن الهاتف Honor 6 Plus للسوق السعودي والإماراتي بسعر 1399

أعلنت شركة واوي في بكين اليوم وبشكل رسمي عن الهاتف المحمول  Honor 6 Plus وهو هاتف مثير للأهتمام بالفعل لماذا؟ لأنه يملك كامريتين بالجهة الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل ليقدم لك صورة بدقة 13 ميجابيكسل والفكرة هنا بنفس فكرة UltraPixels و Duo Camera الموجودة في هاتف HTC One M8  والذي يسمح لك بألتقاط صورة لضبط الفوكس بشكل حقيقي وفوري أو حتى يمكنك وضع فلاتر والكاميرا الأمامية أيضا تأتي بدقة 8 ميجابيكسل.

الهاتف مصنوع من المعدن حتى أن الشركة قامت بأطلاق رصاصة على الهاتف من الخلف ولقد صمد الهاتف وعمل من دون أيّة مشاكل والشاشة بمقاس 5.5 أنش بتقنية وبدقة 1080p JDI وبمعالج Kirin 925 مكون من ثمانية أنوية ومستشعر للحركة I3 وبذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وبسعة داخلية 32 جيجابايت  والبطارية هنا هي 3600 ملي أمبير وبتقنية NFC وشبكات LTE Cat 6  وبشريحتين أحداهما يمكنك أستبداله لوضع منفذ للذاكرة الخارجية microSD حيث يمكنك رفع السعة إلى 128 جيجابايت  كما أنه مزود بتقنية الأشعة تحت الحمراء للتحكم بالتلفاز.

الهاتف مزود بنظام الأندرويد مع واجهة EMUI 3.0 وسيكون الهاتف متوفر في السوق السعودي والإماراتي في 12 من مايو “الموقع يقول في 18 من مايو” من خلال متجر سوق.كوم  مع العلم أن الطلب المسبق متاح الآن والسعر هو 1399 درهم إماراتي أو ريال سعودي لنسخة 32 جيجابايت بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت.

 

يمكنك قراءة مراجعتنا الشاملة لهذا الهاتف من هنا أو مشاهدة الفيديو الأستعراضي بالأسفل.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. نشاركك في التعليقات ليش لا استاذي العزيز ….

    الجهاز يدعم الفل اكتيف عن تجربه طبعا طلبت الجهاز عن طريق الايباي وذهبي سبيشل اديشن 0_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *