تقنيات متفرقة

شركة Acer تعلن عن جهاز عرض PredatorZ850 للألعاب مقابل5000$

أحدث أجهزة projector تقدمها شركة Acer في جهاز PredatorZ850، مع مميزات خاصة للاعبين، لعرض بحجم 120 أنش وتجربة مثيرة في الألعاب لكن مع سعر 5000 دولار.

Acer-Predator-Z850

شاشة ألعاب كبيرة يمكن أن يتم وضعها في أي مساحة، بالتأكيد هو حلم للكثير من اللاعبين من محبي الحصول على عرض مميز بحجم كبير للعب، لتجربة مثيرة أكثر في الألعاب مع الأصدقاء، لكن اليوم سيكون لديك اختيار أخر الى جانب شاشة الألعاب بحجم 32 أنش التي اعتدت عليها، وهو  جهاز العرض Z850 Predator من شركة Acer الذي يمنحك صورة بحجم 120 أنش من خلال اسقاطها على الحائط أو الشاشة.

وتؤكد شركة Acer أن جهاز Z850 Predator هو أول جهاز عرض ليزر بتقنية ultra-wide HD مصمم خصيصا للألعاب، حيث يتميز الجهاز بتصميم مربع الشكل يحمل اللون الأسود مع إطار في الحافة من اللون الأحمر بتصميم جريء ومشجع، كما صمم الجهاز للعمل في المساحات الضيقة، وذلك من خلال تقنية عكس بدون مرايا لعرض قصير المدى، أيضا لجهاز العرض القدرة على عرض صورة بحجم 120 أنش من حجم صغير يصل الى 18,5 أنش من الحائط أو شاشة العرض، أي أنك لن تشعر بالإزعاج من تداخل الظلال أثناء الاستمتاع باللعب.

كما تقدم Acer تقنية laser diode، التي تدعم نسبة سطوع في العرض تصل الى 3000 lumens مع نسبة تباين 100,000:1كما أن الجهاز يقدم عرض بتدرج لوني واسع إلا أن الشركة لم تذكر نسب الفرق في الألوان.

جهاز العرض PredatorZ850 سيكون متوفر قريبا عبر شبكة الانترنت، الا التسعير الباهظ لجهاز Predator Z850 لن يجعله الاختيار الأول للاعبين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *