إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

سامسونج ستقوم بمساعدة أبل في معالجها القادم

ذكر الموقع Bloomberg اليوم من أن معالج أبل القادم والمعروف بأسم A9 سيكون من صناعة شركة سامسونج وهذا المعالج من المتوقع أن يكون في الأيفون القادم وأيضا في الأيباد.في العام 2013 انتقلت شركة أبل إلى شركة TSMC وهي متخصصة في صناعة المعالجات وهي من قامت بصناعة A8 في الأيفون 6 و 6 بلس ولكن هنالك تقارير ظهرت من أن 40 بالمئة من هذا المعالج كان بمساعدة سامسونج.

المعالج الجديد من المتوقع أن يعمل بتقنية 14 نانومتر  وسامسونج سبق وأن قامت بتصنيع هذه التقنية في الجالكسي أس6 و الأس6 إيدج وهي واحد من أهم الأسباب في عودة أبل لسامسونج.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. على قول المثل السوداني “الكلب بريد خناقو”

    الكلب اكرمكم الله يحب اللي يخنقه ويعذبه،، فها هي ابل ترجع لامبراطورية الصناعة لعلمها مافي شركة مصانعها اكبر واضخم وادق من سامسونق

    شئتم ام ابيتم سامسونج امبراطورية صناعة، وابل شركة راقية و تصاميمها لا يعلى عليها ولكل واحد محاسنه ومساوئه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق