الهواتف النقالة

برنامج واتس اب لديه الآن 800 مليون مستخدم نشط شهريّا

أعلن اليوم المدير التنفيذي Jan Koum لشركة واتس اب من أن لديه الآن 800 مليون مستخدم نشط شهريّا مع العلم أن الشركة مملوكة وبشكل رسمي من قبل الفيسبوك ممايعني أن الفيسبوك سعيدة جدا بهذا الرقم.الفيسبوك كان لديها 600 مليون عضو نشط في شهر أغسطس ومن ثم في شهر يناير أرتفع الرقم إلى 700 مليون عضو نشط شهريّا وهذا يعني أيضا أن هنالك 25 مليون عضو نشط يضاف كل شهر  ومن السهل أن تصل إلى مليار شخص قبل حتى نهاية السنة الحالية ووعد الرئيس التنفيذي من أن خدمة المكالمات عبر الأنترنت ستكون قادمة إلى نظام الويندوز فون.


اعلان





اعلان


مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لا ينافس برنامج تيليجرام فبرنامج تيليجرام يحفظ كل أعمالك على السحابة فمجرد تسجيل الدخول من اي جهاز خاص بك يمكنك استعادة كافة نشاطاتك واعادة جميع جهات اتصالك بضغطة زر واحد.
    كما ان تطبيق وتساب مخترق حيث تمكن هكرز من استغلال ثغرة الخرائط الموجودة في التطبيق في الوصول للضحية ولم ترقع الثغرة حتى الان
    ولم اجد موقع عربي قد تحدث عن هذه الثغرة ، الثغرة هي كود يتم كتابته في المحادثه يحول الكود الى امر خريطة بمجرد الضغط على الخريطة اعلم انك تحت سيطرة الهكرز وهناك ثغرات كثيرة تتعلق بالحماية عبر بروتوكول الوكيل وهي خطيرة اكثر ويمكن زرعها في تطبيقات اخرى تتيح لك عدة خيارات منها ادارة ملفات الجهاز المتصل بالانترنت ناهيك عن التشفير الضعيف!

    اعتذر على الاطالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق