الهواتف النقالة

صور رسمية توضح تصميم هاتف OnePlus 9 RT قبل الإعلان الرسمي

نشرت صور ثلاثية الأبعاد رسمية توضج التصميم المرتقب لهاتف OnePlus 9 RT قبل الإعلان المرتقب في 13 من أكتوبر.

كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن هاتف OnePlus 9 RT ينطلق في حدث يعقد في 15 من أكتوبر، إلا أن الإعلان التشويقي أكد على أن وان بلس تعقد مؤتمرها القادم في 13 من أكتوبر، ولقد رصد هاتف OnePlus 9 RT في benchmark مؤخراً بنظام تشغيل Android 11.

ولقد أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن هاتف OnePlus 9 RT ينطلق بثلاثة من الإختيارات في الألوان، بينما إستعرضت الصور ثلاثية الأبعاد التي نشرت مؤخراً تصميم الكاميرة الرئيسية بشكل أوضح.

ويعد هاتف OnePlus 9 RT تحديث لإصدار الشركة السابق OnePlus 9R الذي أطلق رسمياً خلال شهر أبريل الماضي، حيث تشير التسريبات إلى أن RT يأتي بمعدل تحديث 120 Hz وقدرة بطارية 4500 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65W.

بينما تأتي الترقية الرئيسية في هذا الإصدار في مستشعر سوني IMX766 بدقة 50 ميجا بيكسل، أيضاً من المتوقع أن يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 888، كما تشير بعض التسريبات إلى أن الهاتف يتوفر في أسواق الهند والصين فقط خلال الفترة القادمة.

أيضاً أوضح إعلان تشويقي المواصفات الرئيسية لهذا الإصدار بشكل رسمي، حيث يأتي بذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين UFS 3.1، كما يضم الهاتف شاشة E4 من سامسونج.

يذكر أن التسريبات الأخيرة تؤكد على أن هاتف 9 RT يتوفر في الأسواق بدءاً من 19 من أكتوبر، على أن يبدأ الحجز المسبق في يوم الإعلان الرسمي.

 المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *