الأكسسوارات والسماعات

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم سماعات Bose QuietComfort Ultra وQuietComfort Ultra Earbuds المرتقبة

بدأت شركة Bose في العمل على تطوير سماعة الرأس Bose QuietComfort Ultra، مع سماعة QuietComfort Ultra Earbuds اللاسلكية، ولقد إستعرضت التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد تصميم هذه الإصدارات قبل الإعلان الرسمي.

تقدم Bose للأسواق قريباً جيل جديد من السماعات من سلسلة QuietComfort، ولقد أوضحت التسريبات المصورة التي نشرت عبر “Steve Hemmerstoffer” تصميم هذه الإصدارات.

وتتميز سماعة الرأس Bose QuietComfort Ultra بتصميم فوق الأذن، بلغة تصميم تحاكي إصدارات الشركة السابقة من سلسلة QuietComfort.

ويظهر الإصدار الجديد بحجم أكبر لوسائد الأذن التي تظهر بتصميم يدعم المستخدم بتجربة مريحة في إرتداء السماعة لساعات طويلة.

أيضاً من المتوقع أن تتميز السماعة بطوق للرأس يدعم تعديل القياس ليتوافق مع حجم رأس المستخدم، من جانب أخر تظهر سماعة Bose QuietComfort Ultra في التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد بأزرار فعلية للتحكم في تشغيل الموسيقى، وضبط مستوى الصوت، كما تضم السماعة منفذ USB C.

وتأتي سماعة Bose QuietComfort Ultra Earbuds بتصميم داخل الأذن يحاكي Earbuds II، كما تتميز أطراف السماعة بتصميم من السيليكون مائل لدعم أفضل لتثبيت السماعة داخل الأذن.

ومن المقرر أن تتوفر السماعات بألوان الأبيض والأسود، أيضاً من المتوقع أن تقدم Bose لاحقاً مزيد من التفاصيل حول هذه الإصدارات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *