أخبار ساخنةالهواتف النقالة

عاجل:تم تسريب فيديوهات الرسميّة للهاتف المحمول HTC One M9

ماهو أمامكم هي فيديوهات من المفترض أن يتم عرضها خلال وقت الإعلان عن الهاتف المحمول One M9 وذلك في الأول من شهر مارس أيّ يوم الأحد  وحسب مارأيناه فأنه يؤكد كافة الإشاعات الهاتف بالفعل يشبه النسخة السابقة M8 من ناحية التصميم كذلك الكاميرا الخلفية هي بالفعل ستكون بدقة 20 ميجابيكسل والكاميرا الأمامية بتقنية الألترابيكسل والصوت سيكون من شركة Dolby و أيضا سيكون هنالك تطورات لنظام الأندرويد النسخة الخامسة مع الواجهة الخاصة بالشركة والمعروفة بأسم Sense  مثال صندوق معلوماتي يحمل اسم Sense والذي سيقوم بعرض التطبيقات على حسب موقعك وأيضا تطور في واجهة BlinkFeed والتي ستقدم لك اقتراحات للوجبة المراد أكلها  وأيضا عملية السحب بثلاثة أصابع للأعلى لبثّ الفيديوهات والموسيقى بشكل لاسلكي.

الهاتف أيضا سيحمل 3 ألوان من ضمنها اللون الجديد الفضي مع اللون الذهبي  والمعالج سيكون من كوالكم لربما هو بالفعل سناب دراجون 810  وهنالك محرر للصور بمميزات أضافية في التعديل ودمج الصور وغيرها شاهد الفيديو قبل أن يتم حذفه.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. جهاز جبار أداء وسلاسة لن أرى منهُ مثيل.. وحتى ان اجتهدت سامسونج واصدر اقوى وافضل سيكون HTC طابع خاص ومنفرد.
    الملاحظ فعلا ان هناك تطور ملحوظ في الكاميرا ! فلا اعلم هي الكاميرا تحسنت ام البنت نفسها جمّلت الكاميرا بملامحها 🙂

  2. هاتف قمه في الإبداع !! سامسونج لازم تضاعف جهودها عشان توصل آتش تي سي . لكن ما زلت متمسك بالايفون ٦ ❤️! يمكن أفكر احول لما يوصل الاندويد iOS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق