الهواتف النقالة

إعلان تشويقي يؤكد دعم هاتف OnePlus Ace 2 Pro لتقنية Wi-Fi 7

شاركت وان بلس تفاصيل جديدة حول هاتف OnePlus Ace 2 Pro في إعلان تشويقي نشر على حساب الشركة، والذي أكد على دعم الهاتف لتقنية Wi-Fi 7.

ينطلق حدث وان بلس في 16 من أغسطس لكشف النقاب عن هاتف OnePlus Ace 2 Pro، ولقد إستعرضت الشركة بعض من مواصفات هذا الإصدار من خلال عدد من الإعلانات التشويقية التي نشرت مؤخراً.

وفي أحدث الإعلانات التشويقية قدمت وان بلس مزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف الذي يأتي بميزة دعم بروتوكول Wi-Fi 7.

ومن المقرر وفقاً لهذه التفاصيل أن يدعم Ace 2 Pro آداء أسرع في الإتصال بشبكات Wi-Fi، مع نطاق ترددي أكبر لدعم إتصال الهاتف بشبكة الإنترنت بسرعة كاملة.

يذكر أن معايير Wi-Fi 7 لم تنطلق بشكل رسمي حتى الآن، لذا من المقرر أن يأتي هاتف Ace 2 Pro من بين الإصدارات الأولى التي تدعم هذه المعايير.

أيضاً تأتي معايير Wi-Fi 7 بآداء أسرع 4 مرات مقارنة بمعايير Wi-Fi 6E الحالية، ومن المقرر أن تدعم المعايير الجديدة خفض زمن الإتصال بشبكات الإنترنت، مع إتصال ثابت بسعة أعلى، ومن المقرر أن تدعم هذه المميزات تطبيقات الواقع الإفتراضي وأيضاً الواقع المعزز.

يذكر أن هاتف Ace 2 Pro يأتي بشاشة OLED بحجم 6.74 إنش، وجودة عرض 1.5K، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 150W.

أيضاً يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، ويأتي بذاكرة عشوائية 24 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5x، كما يدعم سعة 1 تيرابايت في سعة UFS 4.0.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *