المتصفح/النظام

يمكنك الآن تجربة النسخة الأستعراضية من نظام #ويندوز10

قامت مايكروسوفت اليوم بأطلاق آخر نسخة من نظام الويندوز 10 كنسخة استعراضية النسخة التي رأيناها في مؤتمر مايكروسوفت الأخير.النسخة الأخيرة ستقدم لك المساعدة الشخصية Cortana  والتعديلات في الواجهة الجديدة وأيضا قائمة ابدأ  Start Menu وتطبيق Xbox الجديد مع العلم أن خاصية بثّ ألعاب الأكس بوكس إلى جهازك غير متوفرة مع هذه النسخة أيضا ستجد أدوات الأتصال  Action Center  والتطبيقات الأساسية التي تعمل في كذا منصّة مثل الأوت لوك و قائمة الأسماء والخرائط و الصور وللأسف لاوجود للمتصفح الجديد  Spartan أيضا.

أذا كنت تملك نسخة السابقة فأنه يمكنك التحديث من خلال الأعدادات كما أن هنالك ملف  ISO لتثبيته إلى جهازك  وتذكر أنها نسخة اختبارية لذلك لايمكنك الأعتماد عليها في الأستخدام اليومي.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. اخوان انا حملت النسخة ونصبتها … اي تغييرات اعملها لما اطفي اللابتوب وارجع اشغلة يعود الى الوضع الاصلي الي نصبتة ويحذف اي تتغيرات كذلك اي ملفات اضعها لما اعيد التشغيل ما لكيتها وتكون محذوفة ؟؟ من معو نفس المشكلة ؟؟

  2. انا عندي النسخة السابقة وحاولت اني اعمل تحديث, ولكن موجود Download Now
    اضغط عليها يحمل ولكن ماتعرف بيحمل النسخة؟ ولا بيعملت حديث, كان مفروض يكون ف شريط تنبيه او عمليه تبين انه بيعمل تحديث والملف بي بيتحمل وكام نسبة تحمليه والوقت المتبقي وهكذا ..
    ولكن مايبان شي مجرد ايقونه تلف حول نفسها ..
    علي العموم انا اصلا حملت النسخة ISO وراح اجربها ..
    والنسخة ممكن يكون فيها بعض الاخطاء وبعض المشاكل لانه النسخة هاي مش نهائية واستعراضية هدفها بالمقام الأول التجربة ولو ف تعليمات من قبل المستخدمين او امور ممكن يرسلو لمايكروسفت وهدا لي حاصل بالنسخة الاولي بحيث انهم اخدو الكثير من تعليقات المستخدمين ومن اراء المستخدمين وطبقوها لواقع في النسخة النهائية وبإعتقادي حيكون ف هناك تغيرات نوعاَ ما ايضاَ في نسخة الاخيرة ..
    ولكن لحد الأن تطبيقات المترو غير مجديه علي الحواسب المكتبيه او لاب توب , وهي مفيدة فقط للتابلت وللأجهزة المتحولة ..
    اعتقد علي مايكروسفت انه نسخة الحواسب تكون نسخة مخصصة وبمجرد ما يتم التعرف علي انه لاب توب لايدعم اللمس يتم الابعتاد علي نسخة المترو, الا لو تم دمج واجهة مترو وتصبح كأنها تطبيقات عادية بمعني الكلمة

  3. حقيقة وبدون مجاملة موضوع شامل ومفيد جداً ، وانا اتابع مدونتك بإستمرار ، ويسعدني ذلك ، استمر في التقدم وبالتوفيق لم ان شاء الله .

    1. ادا دسك توب الواجهة موجودة لو اردت انت تنتقل اليها
      ولكن لو انت عايزها تكون زي مابالصورة لي موجودة حتكون كده متل ويندوز 7 تقريبا مزيج مع 8 وفيها قائمة ابدأ , ولكنها مش ويندوز 8 بحيث انك لما تدخل حتلاقي واجهة المترو الواجهة دي مش موجودة الا لو انت عاوزها ومش حتكون بالشكل الموجود بويندوز 8 حتكون اقرب ما يكون للنوافذ

  4. شكرا اخوي سلطان على الخبر …. يعني لو حملنا هذي النسخة نستطيع ان نستقبل التحديثات بشكل طبيعي او لازم نختار عدم التحديث مثل ما نسوي بالنسخ الي مو اصلية ؟ ردك السريع سيكون موضع امتناني ؟

    1. هذه النسخة لا تحتاج إلى كراك، وبالتأكيد ستستقبل التحديثات، لكن لا تنسى أنها نسخة استعراضية هدفها الأول معرفة المشاكل وحلها، لذا قد لا تكون مناسبة بكل كامل للاستخدام العادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق