أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

مايكروسوفت تُطلق جهاز Surface برو بدعم LTE في 1 ديسمبر

قامت مايكروسوفت بالكشف عن حاسب Surface برو أول مرة مع دعم LTE في وقت سابق من هذا العام، والآن فقد أوضحت مايكروسوفت أنها تخطط لإطلاق الجهاز يوم 1 ديسمبر، وهو ما كان مشفه موظفي الشركة بالخطأ خلال اجتماع الشهر الماضي.

Surface Pro with LTE

والجهاز الذي يأتي باسم Surface Pro with LTE Advanced سيعمل بمعالج إنتل Core i5 ومودم كوالكوم Snapdragon X16، وتستخدم مايكروسوفت هذه الشريحة لشبكات LTE والتي تأتي بـ 20 نطاق لضمان أن يعمل الجهاز بشبكات LTE في أي دولة حول العالم. ولم تحدد الشركة عمر بطارية هذا النموذج؛ لكها أوضحت أن حاسب Surface برو الذي تم إطلاقه في بداية هذا العام يقدم 13.5 ساعة من مشاهدة الفيديوهات؛ لكن دعم شبكات LTE قد يؤثر على هذا الأمر وهو ما يجب علينا انتظار إطلاق الجهاز للتأكد منه.

سيكون حاسب Surface برو مع دعم LTE متوفر أولًا لعملاء الشركات يوم 1 ديسمبر، وسيأتي النموذج الذي يعمل بمعالج إنتل Core i5 مدعوم بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة SSD سعة 128 جيجابايت بسعر 1149 دولار؛ وتقدم الشركة نموذج بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة SSD سعة 256 جيجابايت وسيأتي بسعر 1449 دولار.

ويبدو أن شركة مايكروسوفت تستهدف تقديم هذا النموذج للشركات، حيث كانت قد كشفت عن هذا الأمر في حدث Future Decoded المخصص للشركات في لندن اليوم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *