الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

قوقل تشتري 1030 براءة أختراع من شركة IBM

قوقل تكره حرب الهواتف المحموله وخاصة فيما يتعلق بحرب أنتهاكات الأختراعات لذالك قامت شركة قوقل بشراء مايقارب 1030 براءة أختراع من قبل شركة IBM قبل أسبوعين كلها تتمحور حول صناعة معمارية المعالجات الصغيره والذاكرات بالأضافة إلى كل مايتعلق بمعمارية الحاسبات  والسيرفرات والراوترات  وغيرها من براءات الأختراع . طبعا قوقل بصدد أغلاق الصفقه لصالحها الآن .[المصدر]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. أي ترد على مين وكبيرة يا غوغل؟ سلامات!

    غوغل منذ تأسيسها ما لها إلا سبعمائة براءة اختراع، بينما في الشهور الماضية مايكروسوفت سجلت هذا العدد نفسه، علماً أن الفكرة السائدة هي أن غوغل أكثر ابتكاراً من مايكروسوفت، فما السبب؟

    السبب هو أن غوغل لا تحكمها عقلية بيروقراطية، فالـ Software Development Processes عندهم – كما يبدو – لا يتم تسجيل كل صغيرة وكبيرة فيها كما نرى في الشركات الأخرى ذات الباع الأكبر في السوق، مثل آي بي إم وآبل ومايكروسوفت، لذا غوغل ما عندها إلا أنها تشتري براءات الاختراع، وهالفكرة سابقينها فيها العالم بعقود، لذا نقول “صح النوم يا غوغل!”، وحتى إن عدلت من نظامها وارتقت بوعي موظفيها لتلافي مثل هذه المشاكل مستقبلاً، فالاجراءات القانونية لوحدها راح تاخذ سنتين ثلاثة على الأقل!

    ثم بأمانة، ألف براءة اختراع وش تساوي مقارنة بالست آلاف الخاصة بنورتل واللي فرطت فيها غوغل؟ (وبشهادة موظفيها ممن اعتقدوا أنهم سيربحوا المزاد!)

    وحتى إن “صحصحت” غوغل وبدت تلعب لعبة الكبار، فالكبار سابقينها بمراحل، مايكروسوفت على ما أعتقد عندها حول الـ 18 ألف براءة اختراع، ناهيك عن العدد التي بمقدورها أن تشتريه مستقبلاً، خصوصاً إن استمرت غوغل بالتفريط بالفرص السهلة واللي ما راح تتكرر أبد.

    شباب، أدري إن غوغل كول وفلة وزحفان ومادري ايش، والشعب يريد اسقاط آبل ومايكروسوفت ومادري مين، بس لا تضخموا من انتصاراتها الوهمية!

  2. اتوقع صدور جهاز قوقل الخاص بعد هذا الخبر يعني الجهاز والنظام

    يعني لا حاجه لشركات التي تأخذ ارباح كبيره من اجهزتها التي وان صنعت لم تباع الا بفضل نظام آندروید ..

    اذا حدث في صاعقه كبير على الشركات المصنعه ولنا اكبر فايده يعني شركه مصنعه لجهاز وتضع نظامها يعني راكب 100% على الجهاز بدون اخطاء تذكر مثل ابل … ودعم 100% بدون وسيط من قوقل فقط لا غير

  3. والله كل يوم ازداد امبهارا بهذه الشركة فهى حقا (عملاقة) ولا تتصرف الا كالعمالقة بل هى من تعلمهم التصرف.
    انا صرت عاشقا لهذه الشركة تستطيع القول بأننى Googler

  4. الظاهر قوقل قالتلك طالما ابل كل يوم والتاني تقلك براءة اختراع , فسلحت نفسها منيح من هاي الناحية, لكي تقف لها بالمرصاد, وخاصة ان أبل ليس لديها اسلحة بالوقت الحالي الا براءة الاختراع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *