تقنيات متفرقة

سامسونج تقدم تقنية S Skin لتصحيح عيوب البشرة

قدمت العملاق الكوري هذا العام تقنية جديدة لها تستهدف العناية بالبشرة في جهاز S Skin، حيث يأتي الجهاز الجديد من سامسونج لتحليل صحة البشرة ودعم معالجة عيوب البشرة.

يمكن لتقنية سامسونج الجديدة S Skin الذي يأتي بتصميم يحاكي الهواتف الذكية، أن تدعم المستخدم في تحليل البشرة وتحديد مستويات الرطوبة بها، ومدى حساسيتها، ونسبة الميلانين، والأفضل أنه سيحاول معالجة أي مشاكل من خلال مزيج من العلاج الضوئي، وإبر مصغرة لحقن مواد مفيدة للبشرة.

Samsung-S Skin

وتعد تقنية S Skin الخاصة بالعناية بالجلد، أحد المنتجات التجريبية القادمة من مختبر C في شركة سامسونج، وهي محاولة من قبل الشركة للاستفادة من مجالات جديدة في عالم التقنية، وتقديم الفرصة للموظفين لعرض أفكارهم للسوق، وهو شيء مهم يعود بالفائدة بالتأكيد على الشركة.

أيضاً حققت سامسونج بالفعل بعض التقنيات التي حققت النجاح بالفعل من المنتجات التجريبية من مختبر C، حيث أطلقت للأسواق بالفعل بعض المنتجات التي ظهرت للمرة الأولى خلال معرض CES للعام الماضي.

كما تعمل تقنية S Skin على تقييم بشرتك من خلال مجموعة من الكاميرات وأجهزة الاستشعار، التي ترسل أشعة لبشرة المستخدم، كما تقوم بتحليل النتائج التي ترتد إلى أجهزة الاستشعار.

وتتميز تقنية S Skin باثنان من الأجزاء المعدنية المتصلة، التي تدعم تقدير مستوى الرطوبة في بشرتك، ليوفر العناية الأمثل للبشرة وفقاً للبيانات التي تم تحليلها في تقنية S Skin، حيث يوفر برنامج عناية بسيط في البداية، أو إقتراح للعلاج الضوئي لتهدئة البشرة وتلطيف البشرة الحساسة.

S Skin

أيضاً تأتي تقنية S Skin مع إبر صغيرة جداً يمكن من خلالها تزويد البشرة بالمغذيات، حيث ستجد بها ما تقدمه منتجات العناية بالبشرة مثل الكولاجين الذي ذكرها المتحدث باسم الشركة.

وتحتاج البشرة لأكثر من جلسة علاج واحدة حتى يمكنك أن تلاحظ النتيجة بشكل ملموس، والمنتج حالياً في مرحلة التجربة، لذا يتطلع فريق العمل في سامسونج لرأي وسائل الإعلام والجمهور في تقنية S Skin  لكي ينتقل المنتج لحيز التنفيذ.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *