المتصفح/النظام

النسخة الأحترافية من برنامج قوقل أيرث أصبحت مجانية!

مما لاشك فيه هو أن برنامج قوقل أيرث هو برنامج مفيد لخوض مغامراتك حول العالم من دون أن تتحرك من مكانك ولكن النسخة الأحترافية ستعطيك خصائص أفضل وبنفس الوقت مفيدة  ولكن عليك دفع سنويّا 399 دولار أمريكي وهو أمر مكلف! لكن الآن يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني وبالمقابل ستحصل على صور بدقة عالية كذلك معلومات عن الأماكن المشهورة و أيضا تسجيل خط الرحلة.

في البداية عليك التسجيل من هنا لمعرفة ما أذا كان حاسبك الماك أو الويندوز سيتحمل قوة هذا البرنامج أم لا! فعلى نظام الويندوز يجب أن يكون في جهازك نسخة الأكس بي فما فوق و مساحة تخزينية لاتقل عن 500 ميجابايت و بذاكرة عشوائية لاتقل عن 512 ميجابايت أما على نظام الماك فيجب أن تملك النسخة OS 10.6 فما فوق وطبعا نفس متطلبات الويندوز للسعة التخزينية والذاكرة العشوائية وبعد ذلك يمكنك تحميل النسخة من هنا.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. انا عندي زبط سجلت بياناتي وارسلوا لي السيريال نمبر
    و وضعته على في البرنامج والان اصبح عندي نسخه بروفيشنال

  2. الخبر صحيح ولكن لن تستطيع التسجيل أبدا للحصول على سيريل نمبر مجاني

    لا أدري لماذا
    اللي يلقى حل يفيدنا جزاكم الله خير

    1. اخي في صفحة التسجيل توجد رسالة من غووغل في الأعلى “Sign up is no longer required for Google Earth Pro. Click here to download Earth Pro, then sign in using your email address and the License Key GEPFREE.” و معناها انك لا تحتاج للتسجيل فقط توجه للبرنامج و ضع الإيميل الخاص بك ئ في خانة السيريال ضع “GEPFREE”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق