الأكسسوارات والسماعات

أفضل الجرابات والأكسسوارات للأيفون 6 و 6 بلس #CES2015

خلال مؤتمر لاس فيجس CES 2015 الماضي رأينا عدد كثير من الجرابات التي تستهدف هاتفك الأيفون 6 والأيفون 6 بلس لذلك نقدم لك أفضل ما تم الكشف عنه خلال هذا المؤتمر وهذه فرصة لشراء جراب بمميزات أضافية أيضا في حال أنك لم تقم بشراء واحدة.


اعلان





SAMSUNG CSC

بداية مع الجراب Speck MightyShell + Faceplate وهو متوافق مع هاتفك الأيفون 6 والأيفون 6 بلس بسعر 55 و60 دولار أمريكي  والذي سيقوم بحماية هاتفك من الأمام من خلال طبقة حماية ومن الجهة الخلفية بتصميم جميل وهنالك أيضا الجراب  CandyShell + Faceplate والذي سيعمل على تقوية الصوت الخاص بهاتفك الأيفون وهو متوفر الآن بسعر 45 دولار أمريكي.

SAMSUNG CSC

ننتقل إلى الجراب Lifeproof Fre Power  والذي سيكلفك 120 دولار أمريكي  وفائدة هذا الجراب أنه سيجعل هاتفك ضد الماء وأيضا هنالك بطارية 2600 ملي أمبير! صحيح أنه سيزيد من سماكة هاتفك لكن ليس بالشيء الكثير وأيضا ستحصل على المزيد من بطارية هاتفك!

bodyguardz-apple-iphone-6-hd-impact_8

ومن ثم هنالك BodyGuardz ScreenGuardz HD Impact والذي سيكلفك فقط 30 دولار أمريكي ونعم أنه ليس بجراب ولكن هو عبارة عن طبقات حماية لحماية هاتفك ليس فقط من الخدش بل أيضا حماية شاشة هاتفك من الكسر في جال لاقدر الله أنه سقط منك وهو بسماكة 35 ملم و أيضا ضد البصمات! وهو متوافق للهاتفين الأيفون 6 و 6 بلس.

ps-elite-ip5-6

الجراب Phonesuit Elite متوفر في الوقت الحالي للهاتف الأيفون 6  وسيكلفك 80 دولار أمريكي ومتوفر منه عدة ألوان وهو مزود ببطارية بحجم 2200 ملي أمبير ومايميز هذا الجراب أنه يملك تقنية اللمس للتحكم كما أن هنالك تطبيق لهذا الجراب يمكنك طلب منه شحن هاتفك عندما تصل البطارية إلى 10 بالمئة على سبيل المثال ومن الجهة الخلفية هنالك أنوار LED تنبهك بحالة بطارية.

SAMSUNG CSC

الجراب Boostcase Clear Power Case متوفر على الأيفون 6 و 6 بلس وسيكلفك  100 دولار أمريكي مع بطارية مدمجة 2700 ملي أمبير أو 130 دولار أمريكي للحصول على 4500 ملي أمبير من البطارية ومايميز هذا الجراب أنه يمكنك استبدال البطارية والاكتفاء بالجراب فقط للحفاظ على سماكة الهاتف.

SAMSUNG CSC

نبقى مع نفس الشركة والتي كشفت عن Boostcase Power Domino والذي يحمل قطع الدومينو بالخلف وهو أمر غريب ولازال نسخة اختبارية ولاتوجد معلومات عن السعر أو عن موعد الأصدار لكن فائدة هذا الجراب أنه سيضيف لك وصلة Lightning أضافية.

SAMSUNG CSC

ومن ثم هنالك الأكسسوارة Boostcase Power Dice  وهي مربعة الشكل تعمل على شحن هاتفك الأيفون 6 والأيفون 6 بلس وهي صغيرة الحجم ومايميزها هو أنها ويمكنها الألتصاق أيضا من خلال قطعة مغناطيسية وللأسف لاتوجد معلومات عن السعر أو موعد الأصدار.

SAMSUNG CSC

ومن ثم هنالك Boostcase Power Lipstick والتي يمكنك القول بأنها للسيدات وهو شاحن متنقل  ويوجد بها منفذ USB يمكنك وصلة بهاتفك الأيفون 6 أو 6 بلس وللأسف لاتوجد معلومات عن السعر أو عن موعد الأصدار.

SAMSUNG CSC

أذا كنت تريد جراب يحمي هاتفك المحمول ولكن بجودة تصنيع عالية جدا فهذا هو الجراب Boostcase Lizard Power Case والمصنع من خلال استخدام جلد سحلية! وسيكلفك 500 دولار أمريكي.

SAMSUNG CSC

الجراب Otterbox Resurgence هو جراب متوفر على الأيفون 6 وسيكلفك 100 دولار أمريكي وبجانب أنه سيحمي هاتفك ألا أنه مزود ببطارية 2600 ملي أمبير وهذا حتى أعلى من بطارية هاتفك الأيفون 6 وهو أيضا متوفر بعدة ألوان.

SAMSUNG CSC

الشركة Case Scenario كشفت أيضا عن عدد من الجوارب والشواحن التي تستهدف هاتفك الأيفون 6 و 6 بلس منها من يأتي بملمس ناعم أو خشن كلها ستعمل على شحن هاتفك الأيفون 6 أو 6 بلس وكلها ستكون متوفرة خلال الشهور القادمة.

SAMSUNG CSC

الجراب Case Scenario Pantone لن يقوم بشحن هاتفك ولكن سيقدم لك فكرة جديدة وغريبة بنفس الوقت في حماية هاتفك بالطريقة التي تراها في هذه الصورة وسيكون متوفر بعدة ألوان وسيكون متوفر قريبا بسعر 25 دولار أمريكي.

SAMSUNG CSC

الجراب Case Scenario Pierre Hardy  سيكون بنسخة محدودة وهو مقتبس من ماركة Pierre Hardy للحذاء تحديدا جراب نسائي وسيكلفك 75 دولار أمريكي.

SAMSUNG CSC

الجراب المقدم من Element Audio وهو غير معروف إلى الآن ولكن سيكلفك تقريبا 100 دولار أمريكي وفائدة هذا الجراب أنه يحمل سماعات خارجية يمكن لهاتفك الأقتران بها من خلال تقنية البلوتوث لأعطائك صوت أضافي!

SAMSUNG CSC

الجراب Element Ronin Bamboo هو جراب متوفر لهاتفك الأيفون 6 و 6 بلس وبسعر يبدأ من 199 دولار أمريكي وهذا الجراب يمكن أن يكون متوفر من الخشب أو من الخيزران ممايضيف جودة تصنيع وشكل لهاتفك الأيفون.

SAMSUNG CSC

الجراب Griffin Harris Tweed متوفر مسبقا على الأيفون 5 و 5 أس وقريبا سيكون متوفر على الأيفون 6 و6 بلس وهذا الجراب يستخدم Harris Tweed وهو شركة متخصصة في الأقمشة والملابس  والسعر سيبدأ من 35 دولار أمريكي.

SAMSUNG CSC

الجراب Griffin LightRunner يمكنك وضعه على يدك وسيكلفك 40 دولار أمريكي والجراب فائدته أنه مزود بأنارة LED يمكنك رؤية من خلال هذه الأنارة أثناء الليل.

SAMSUNG CSC

أذا كنت تبحث عن جراب قوي وملفت للأنتباه فالجراب Giffin Performance Traction هو ماتبحث عنه وسيكلفك 40 دولار أمريكي وسيكون متوفر بعدة ألوان أيضا.الشركة أيضا كشفت عن الجراب Griffin Performance والذي سيقوم بنفس المهمة ولكن بتصميم مختلف قليلا وبنفس السعر.

SAMSUNG CSC

خلال مؤتمر لاس فيجس Incipio كشفت عن الجراب OffGrid Express Backup Battery للهاتف الأيفون 6 وبجانب أنه سيحمي هاتفك فأنه مزود ببطارية 3000 ملي أمبير لشحن هاتفك لعمر أطول من خلال هذه البطارية الضخمة وسيكلفك  80 دولار أمريكي.

SAMSUNG CSC

الجراب Incipio Trestle Case سيكلفك 40 دولار أمريكي وهو مخصص لهاتفك الأيفون 6 بلس ووظيفته هو حماية هاتفك المحمول من العفط حيث أنه مزود بعمودين من المعدن للحفاظ على هاتفك من حصول الأنحناء تلك الحادثة الشهيرة!

SAMSUNG CSC

هذا الجراب مقدم من قبل الشركة الكندية Farbe Technik وسيكلفك 80 دولار أمريكي وبجانب أنه سيكون متوفر بعدة ألوان ألا أنه مزود ببطارية بحجم 2400 ملي أمبير كما أنه يأتي بوزن خفيف لايؤثر أيضا بشكل كبير على سماكة هاتفك وهو متوفر فقط للأيفون 6.

SAMSUNG CSC

خلال مؤتمر CES 2015 كشفت شركة Mophie عن عدد من الجرابات Juice Pack تستهدف هاتفك الأيفون 6 و 6 بلس وهذه الشركة لديها سمعة كبيرة ومتوفرة منتجاتها بشكل رسمي في أسواقنا عموما أسعار ستبدأ من 100 دولار أمريكي وتأتي بعدة ألوان أيضا.

SAMSUNG CSC

كشفت شركة Eutec عن جرابات مكلفة الثمن تبدأ من 150 إلى 300 دولار أمريكي تأتي بجودة تصنيع عالية لهاتفك الأيفون 6 هذه السلسلة الجديدة تعرف بأسم Fire LX.

SAMSUNG CSC

شركة MyCharge قدمت شواحن محمولة بمعايير عالية لتحمل أصعب الظروف الطبيعية  وهي تعرف بأسم  All Terrain وهذه الشواحن تأتي بعدد كبير من السعات لذلك السعر يبدأ من 50 دولار أمريكي.

SAMSUNG CSC

نبقى مع شركة MyCharge والتي كشفت عن شاحنها المحمول Hub Max بقدرة استيعابية تصل إلى 9000 ملي أمبير  وبقوة شحن 3.4 أمب ووصلتين Lightning و USB صغير الحجم وسعرها سيكلفك 100 دولار أمريكي.

SAMSUNG CSC

أذا كنت تريد شيء بتصميم جميل فأليك الشاحن المحمول Style Power مقدم من نفس الشركة وبسعر يبدأ من 25 دولار أمريكي وبسعة تبدأ من 2000 ملي أمبير وستكون متوفرة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

SAMSUNG CSC

الشاحن المحمول Phonesuit Journey مزود ببطارية 3000 ملي أمبير وهنالك طريقة لوصلة الشاحن بشكل مباشر إلى كهرباء وتأتي بوصلتين منها Lightning و USB  صغير الحجم وستكلفك 50 دولار أمريكي.

SAMSUNG CSC

شركة Sonix قدمت عدد من الجرابات لهواتف الأيفون جديدة وهي تستهدف النساء حيث أنها تأتي بنقشات جميلة من الخلف كما أنها لن تزيد من سماكة الأيفون وهي ستكون متوفرة قريبا بسعر يبدأ من 50 دولار أمريكي مع حامي للشاشة.

SAMSUNG CSC

جرابات  Ora Ito Louise هي جرابات تقوم بحماية هاتفك الأيفون من الأمام ومن الخلف وهي متوفرة الآن في السوق الأوروبي بسعر يبدأ من 40 يورو ومايميز هذه الشركة أنها تأتي بأفكار غريبة للجرابات الخاصة بها.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انا ابدا لا اضع جراب للايفون كون شكله لحاله اجمل لكن جراب وقاية الماء شد انتباهي
    شكراً اخ سلطان للتغطية

  2. السلام عليكم
    اريد ان اعرف هل يوجد اغطية ذكية للآيفون flip covers بحيث يكون فتح الغطاء يرد على المكالمة الواردة وغلقه ينهها . تكون ماركة اصلية وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *