الهواتف النقالة

تسريبات تشير إلى بدء تطوير هاتف Oppo Find X5 Pro Plus

أشارت أحدث التسريبات التي جاءت من الصين إلى بدء تطوير هاتف Oppo Find X5 Pro Plus، كما إستعرضت التسريبات المواصفات المتوقعة لهذا الإصدار.

قدمت شركة Oppo للأسواق العالمية مؤخراً كلاً من هواتف Find X5 و Find X5 Pro، كما أطلقت في السوق الصيني الإصدار الخاص Find X5 Pro Dimensity، ومن جديد تخطط Oppo لإطلاق إصدار أخر من هذه السلسلة.

ولقد أوضحت التسريبات أن هاتف X5 Pro Plus يضم شاشة AMOLED E6 منحنية بحجم 6.78 إنش وجودة عرض Quad HD Plus، كما يدعم معدل تحديث 120Hz وتأتي الشاشة بتقنية LTPO.

كما ينطلق هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، ورقاقة MariSilicon X NPU، ويأتي بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 512 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.

أيضاً يدعم هاتف Find X5 Pro Plus بطارية بقدرة 5000 mAh، مع تقنية الشحن السريع UltraVOOC بقدرة 150W، كما يدعم AirVOOC للشحن اللاسلكي، ومن المتوقع أن يأتي بنظام تشغيل Android 12، وواجهة ColorOS 12.1.

وتأتي الكاميرة الأمامية بمستشعر Sony IMX709 بدقة 32 ميجا بيكسل، بينما تضم الكاميرة الخلفية مستشعر Sony IMX789 بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري خماسي المحاور، مع مستشعر IMX766 من سوني بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع.

بينما يأتي مستشعر OmniVision OV64B بدقة 64 ميجا بيكسل وعدسات periscope ultra-telephoto لتكبير بصري حتى 5 مرات ودعم التثبيت البصري.

كما يدعم الهاتف طبقة من زجاج Gorilla Victus في الجهة الأمامية والخلفية، مع إطار من الألومنيوم 6-series، أيضاً يضم Find X5 Pro Plus اثنان من المكبرات الصوتية ستريو، ومحرك x-axis linear، وتضم الشاشة مستشعر للبصمة بالموجات الفوق صوتية، كما يأتي بمعايير IP68، ومن المتوقع أن ينطلق هذا الإصدار بسعر 1100 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *