تقنيات متفرقة

لريادتها في مجال الجودة…مؤسس كايزن العالمية يلتقي قيادات STC

STC16Dec

 

تأكيداً لدورها الريادي في مجال الجودة، قام السيد ماساكي إيماي مؤسس منهجية كايزن العالمية والتي تعد واحدة من أشهر منهجيات الجودة المطبقة في كبرى الشركات العالمية، بزيارة الاتصالات السعودية STC بمقرها الرئيسي بالرياض، حيث التقى رئيس مجلس ادارة الاتصالات السعودية والعضو المنتدب المهندس عبدالعزيز الصقير بحضور كبار تنفيذيي الشركة.

وتم خلال الزيارة مناقشة سبل بناء علاقة استراتيجية مع كايزن العالمية، والاستفادة من التطبيقات والتجارب التي طبقت من قبل العديد من الشركات العالمية استناداً على هذه المنهجية، كما تم بحث الآليات المثلى لتبني تطبيق هذه المنهجية في STC.

وتحظى زيارة مؤسس منهجية كايزن العالمية لشركة الاتصالات السعودية بأهمية بالغة لدى جميع الاوساط المهتمة بالجودة وتطبيقاتها، كون STC أول منشأة خدمية كبرى تفوز بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة والتي بدورها تحظى برعاية ودعم من قبل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله حيث تمكنت STC من تحقيق أعلى النقاط وتطبيق كافة معايير الجودة التي حددتها الامانة العامة لجائزة الملك عبدالعزيز.

الجدير بالذكر أن كايزن كلمة يابانية مركبة من جزئين وتعني التغيير للأفضل، وهي وسيلة لتحقيق التحسين المستمر وفلسفة لقيادة المؤسسات الصناعية والمؤسسات المالية، مع إمكانية تطبيقها في جميع نواحي الحياة، وتعتمد على التحليل في ميدان الأعمال وتحسين تطبيقاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *