الهواتف النقالة

رسميّا:الإعلان عن الهاتف المحمول Huawei Honor 6 Plus بكامريتين خلفية!

أعلنت شركة واوي في بكين اليوم وبشكل رسمي عن الهاتف المحمول  Honor 6 Plus وهو هاتف مثير للأهتمام بالفعل لماذا؟ لأنه يملك كامريتين بالجهة الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل ليقدم لك صورة بدقة 13 ميجابيكسل والفكرة هنا بنفس فكرة UltraPixels و Duo Camera الموجودة في هاتف HTC One M8  والذي يسمح لك بألتقاط صورة لضبط الفوكس بشكل حقيقي وفوري أو حتى يمكنك وضع فلاتر والكاميرا الأمامية أيضا تأتي بدقة 8 ميجابيكسل.

الهاتف مصنوع من المعدن حتى أن الشركة قامت بأطلاق رصاصة على الهاتف من الخلف ولقد صمد الهاتف وعمل من دون أيّة مشاكل والشاشة بمقاس 5.5 أنش بتقنية وبدقة 1080p JDI وبمعالج Kirin 925 مكون من ثمانية أنوية ومستشعر للحركة I3 وبذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وبسعة داخلية 32 جيجابايت  والبطارية هنا هي 3600 ملي أمبير وبتقنية NFC وشبكات LTE Cat 6  وبشريحتين أحداهما يمكنك أستبداله لوضع منفذ للذاكرة الخارجية microSD حيث يمكنك رفع السعة إلى 128 جيجابايت  كما أنه مزود بتقنية الأشعة تحت الحمراء للتحكم بالتلفاز.


اعلان





الهاتف مزود بنظام الأندرويد مع واجهة EMUI 3.0 والتي سبق وأن رأيناها في Mate 7  والذي سيقدم لك سعة تخزينية سحابية 100 جيجابايت  وسيكلفك الهاتف 320 دولار أمريكي لنسخة شبكات الجيل الثالث أما شبكات الجيل الرابع ستكلفك 400 دولار أمريكي مع لون أضافي وهو اللون الذهبي.

فيديو استعراضي للكاميرا:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أظن أن أسعار الهواتف النقالة الدكية ستتحطم خلال السنة القادمة وخاصة هواتف 2014 لانه قد تظهر تكنولوجيا متفوقة جدا في الهواتف القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق