سوارة وساعات

أفضل سوارة وساعة ذكيّة للعام 2014

بكل تأكيد لاحظت التطور التي وصلت فيه الساعات والسوارة الذكيّة خاصة هذه السنة ولكن بما أن العدد أصبح كثير وبأشكال متنوعة وبمواصفات مختلفة فأن الأمر أصبح معقد في معرفة من أفضل ساعة ذكيّة أو أفضل سوارة ذكيّة لذلك تفضل إلى الداخل لمعرفة من الأفضل:


اعلان





الساعات الذكيّة:

es4mia1o3rppmluurwhd

أفضل ساعة ذكيّة بشكل عام:

Pebble_Smartwatch_Steel_review (8)-580-90

بدون شك أنها الساعة الذكيّة Pebble Steel هذه الساعة متوفرة في السوق الإماراتي بسعر 200 دولار أمريكي ويمكنك طلبها من خلال متجر أمازون من هنا.ستحصل على ساعة بتصميم جميل وبجودة تصنيع عالية حيث أنها تحمل سوارة مصنوعة من الحديد باللون الأسود وستقدم لك نظام بواجهة جميلة وبنظام تنبيهات ممتاز وتعمل من خلال تقنية الحبر الألكتروني  E Ink ممايعني أنها ستعطيك عمر أطول للساعة كما أن هنالك متجر للتطبيقات والذي سيقدم لك 1000 تطبيق والأفضل من ذلك أنها تعمل على كلا النظامين iOS والأندرويد.

أفضل ساعة مزودة بنظام Android Wear:

lg-g-watch-r-product-28

أفضل ساعة مزودة بنظام الأندرويد وير هي بكل تأكيد الساعة LG G Watch R والتي ستكلفك 299 دولار أمريكي متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا. هذه الساعة ستقدم لك شاشة بدرجة وضوح ممتازة و بطارية بعمر أطول كما أنها تملك شاشة دائرية الشكل بمقاس 1.3 أنش بدرجة وضوح 320 في 320 بكثافة بيكسلات 348 بيكسل لكل أنش والبطارية يمكنها الصمود إلى يومين ومع نظام قوقل الجديد فأنك ستحصل على نظام مناسب جدا للساعات من ناحية التنبيهات وأظهار البطاقات وأيضا تغيير شكل الساعات  كما أنها مزودة بمستشعر لدقات القلب.

أجمل ساعة بنظام Android Wear:

moto-360-reminders-578-80

حسنا لدينا منافسين وليس واحد الأول Moto 360 والأخرى ASUS ZenWatch الأولى ستكلفك 250 دولار أمريكي بينما الأخرى فهي رخيصة الثمن ستكلفك 199.99 دولار أمريكي.ساعة موتورولا تقدم لك تصميم جميل متوفرة بسوارة من جلد أو من حديد ومزودة بشاشة بدرجة وضوح 290 في 320 للأسف ليست بدرجة وضوح الأفضل وهي مزودة بنظام Android Wear والتي سبق أن ذكرناها لك في ساعة أل جي ولكنها مزودة بمستشعر لدقات القلب  كما أنها مزودة بشاحن لاسلكي.

asus-zenwatch-ifa-2014-2

ننتقل إلى الساعة ASUS ZenWatch وهي ساعة رخيصة الثمن لكنها ستعطيك أداء ممتاز وبسوارة بجودة ممتازة من الجلد الحقيقي وعملية تغيير السوارة سهلة جدا للأسف لايوجد بها مستشعر لدقات القلب ولكن بها مستشعر حيوي لايعمل بالشكل الصحيحي وعمر البطارية أفضل من ساعة موتورولا وهي مزودة بنفس النظام.

أفضل ساعة ذكيّة رياضية:

DSC01177

هذه الساعة Samsung Gear Fit متوفرة بشكل رسمي في السوق الإماراتي والسعودي بسعر لن يتجاوز 799 ريال سعودي.ستحصل بالمقابل على تنبيهات بنظام الخاص بسامسونج ومعرفة ماهي الرسائل التي وصلتك و معرفة من يتصل بك وهي مزودة بمستشعر لدقات القلب كما أنها مزودة بعدة برامج لمساعدتك على أداء الرياضة بشكل ممتاز.

أفضل ساعة ذكيّة قادمة:

apple-event-apple-watch-5446

على الرغم من أنها لن تكون متوفرة ألا في بدايات العام القادم ألا أن هنالك شوق كبير من قبل المستهلكين لأقتنائها وأقصد ساعة أبل  Apple Watch وستكلفك الساعة بسعر يبدأ من 349 دولار أمريكي.هذه الساعة سيكون منها حجمين بأربعة أنواع و بستة سوارات وبما أنها تدعم تقنية اللمس ألا أنها مزودة بنظام مقدم من أبل من المفترض أن يقدم لك كافة الخدمات التي لها علاقة بنظام iOS  ويمكن لهذه الساعة تعقب حركاتك ومزودة بمستشعر دقات القلب و هنالك تقنية NFC  للدفع من خلال ساعتك و بمساعد صوتي من Siri.

السوارة الذكيّة:

fitness-trackers-595

أفضل سوارة ذكيّة بشكل عام:

garmin-vivosmart

أذا كنت تريد بالفعل أفضل سوارة ذكيّة بشكل عام فأنها السوارة Garmin Vivosmart من قارمن والتي ستكلفك 169 دولار أمريكي متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا.هذه السوارة الهجينية والمزودة بنظام التنبيهات ستتعلم ماذا تفعل كل يوم وستقوم بأحتساب الخطوات وساعات النوم وعدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها وأذا لم تتحرك بشكل طويل فأنها ستقوم بالأهتزاز لتحفزك على التحرّك وأي تنبيهات تصلك في هاتفك فأنها ستنتقل إلى هذه السوارة وهي متوافقة مع نظامي iOS والأندرويد.

أفضل سوارة ذكيّة بنظام تعقب:

basis-peak

السوارة الذكيّة Basis Peak متوفرة من خلال متجر أمازون ويمكنك طلب واحدة من هنا.هذه السوارة تقدم لك نظام تعقب ممتاز  كما أنها تأتي بتصميم تقليدي وبشاشة LCD  ويمكن لهذه الساعة أحتساب عدد خطواتك و مستشعر لدقات القلب و نظام نومك ويمكنها التحول مابين رياضة المشي والدراجة و النوم بشكل تلقائي وهي متوافقة مع نظامي iOS والأندرويد.

أفضل سوارة ذكيّة رخيصة الثمن:

Jawbone_UP-Move_Sketches_960x460

أذا كنت لاتريد أن تدفع أكثر من 50 دولار أمريكي فأن السوارة Jawbone Up Move  وهي ممتازة من ناحية التمارين الرياضية مقارنة بالسعر حيث تملك شاشة LED وستقدم لك نظام احتساب عدد الخطوات وعدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها لهذا اليوم  ويمكنها الأقتران مع هاتفك من خلال تطبيق Smart Coach المتوفر من خلال iOS والأندرويد ويمكن لهذه السوارة تعلم ماتفعله بشكل يومي وتأتي منها بعدة ألوان.

أفضل سوارة ذكيّة من ناحية التمارين:

Product_Photo_-_Moov_Black

السوارة Moov متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا  وستكلفك 69 دولار أمريكي والمميز في هذه السوارة أنها تقوم بأحتساب الخطوات وتعقب حركاتك و عدد سعرات الحرارية التي قمت بحرقها لهذا اليوم كما أنها مزودة بمستشعر ثلاثي الأبعاد وبنظام صوتي مثل Siri يعمل كمدرّب يقوم بأرشادك في كيفية المشي والركص وكيف يمكنك أداء التمارين الرياضية بالطريقة الصحيحة مثل السباحة أو ركوب الدراجة وغيرها وهنالك تطبيق لهذه السوارة متوافق مع iOS فقط لأرسال كافة المعلومات لهاتفك الأيفون.

أفضل سوارة ذكيّة لتعقب نظام نومك:

421382-jawbone-up24

السوارة الجميلة Jawbone Up24 متوفرة الآن في السوق السعودي والإماراتي بسعر 80 دولار أمريكي ويمكنك طلبها من خلال متجر أمازون أيضا من هنا.يوجد بها تطبيق متوفر على نظامي iOS والأندرويد وستخبرك هذه السوارة ما أذا كان نومك ثقيل أو خفيف كذلك كم ساعات النوم التي قضيتها لذلك تعتبر الأفضل من ناحية الدقة وهي متوافقة على نظامي iOS والأندرويد.

أفضل سوارة ذكيّة من ناحية تمارين الجري:

TomTom1

مما لاشك فيه أنك رياضي مئة بالمئة وتريد سوارة ممتازة لرياضة الجري لذلك الحل بسيط قم بشراء TomTom Runner Cardio والمتوفرة من خلال متجر أمازون من هنا مع العلم أنها ستكلفك 269 دولار أمريكي.هذه السوارة مزودة بتقنية الملاحة GPS و بمستشعر لدقات القلب  وستقدم لك نظام دقيق في كم مسافة قطعتها من رياضة الجري وأيضا خريطة للمسافة التي قطعتها ومستشعر لدقات القلب يعمل بشكل مستمرّ وهنالك تطبيق يقوم بأرسال البيانات إلى التخزين السحابي وهي متوافقة على نظامي iOS والأندرويد.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. أعجبني تصنيف أفضل ساعة ذكية قادمة … !!!
    إذا كنا نتحدث عن شي قادم كيف علمت بالأفضلية …
    لقد تم استهلاك وإفراغ وصف (أفضل) من قيمته بهذه المقارنات التي لاتعطي أي حكم أو تصور للقارىء .

  2. الله الله على هلمارثونات في نهاية العام
    مشكورين وارى ان ابل وتش ساعة ذكية و ساعة ماركة او فخمة فعلا تحفة هناك اساور رياضية لم اعلم بوجودها حتى كتب هذا التقرير بالفعل موضوع ممتاز جزيتم خيراً

  3. يعني الي ابتكرت السوارة الذكية وعرفت العالم على هاي الاسوارة سوني سمارت باند غير موجودة تقييم عجيب

  4. اين gear s سامسونغ
    تمتلك شاشة 2 بوصة والاكثر وضوحا من بين المنافسين ونوع Super AMOLED وهي منحنية لتناسب اليد
    وتحتوي واي فاي وبلوتوث وNFC واتصال 3G من خلال شريحة تركب بها
    ومستشعر دقات قلب وغيرها الكثير
    فأين هي……………………….

      1. هل انت متستخدم الساعة أصلا حتى تحكم بان البطارية تنتهي في اسرع وقت ان كان كذلك فيوجد لديك مشكلة وراجع الشركة حتى يتم اصلاح الخلل او استبدال الساعة

    1. أنا مستخدم دوري للساعات الذكية وأفضل ساعة اقتنيتها حتى الآن هي Samsung Gear S ساعة ذكية بنظام رائع و تستطيع استخدامها لوحدها لكل شيء تريده كحاسب صغير على معصمك ….

      لا اعلم على ماذا استند الكاتب جزا الله خيراً…

      ولكني أشكره على اجتهاده الرائع …. وله وافر احترامي وتقديري .

  5. لو سمحت ماهي أفضل اسوارة لقياس الجري والخطوات في رياضة كرة القدم ؟ لحساب المسافة اللتي تم جريها؟
    واكون لك من الشاكرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق