تقنيات متفرقة

STC تعزز شراكتها مع “لينكد إن” للاستفادة من حلول التوظيف والتسويق عالمياً

STC23nov-2

 

وقعت الاتصالات السعودية (STC)، مع شركة “لينكد إن”، أكبر وأوسع شبكة تواصل مهني في العالم، اتفاقية تهدف إلى توسيع الشراكة القائمة بين الجهتين وتساند جهود الشركة الرامية لتعزيز قدراتها التسويقية.

وتأتي الاتفاقية الجديدة امتدادا للاتفاقية التي سبق توقيعها بين الشركتين في وقت سابق، بهدف تدعيم جهود التسويق والتوظيف لدى الاتصالات السعودية، والاستفادة من حلول التسويق التي توفرها “لينكد إن” في سبيل توجيه متابعيها وزيادة تفاعلهم عبر صحفة موقعها.

وتسعى الاتصالات السعودية STC من خلال هذه الاتفاقية إلى توفير منصة لتعزيز موقعها كوجهة توظيفية مرغوبة, وإيجاد المواهب المتميزة في المجالات المختلفة, والاستفادة من حلول التسويق التي تقدمها “لينكد إن” في سبيل تدعيم العلامة التجارية للاتصالات السعودية.

وتضم صفحة الاتصالات السعودية حالياً على موقع “لينكد إن” ما يزيد على 61,000 متابع، ويزيد عدد موظفي الشركة المنضمين للموقع عن 8,500 موظف.

ومع توقيع الاتفاقية، قال أمجد بن عصام شاكر مدير عام الشؤون الاعلامية بالاتصالات السعودية: “إن التطور الكبير الذي يشهده عالم التواصل الرقمي قد ساهم عبر الحواسيب والأجهزة النقالة كالهواتف المتحركة في نجاحنا بمضاعفة نسبة تواجدنا على مواقع التواصل الاجتماعي.”

وأشاد شاكر بالشراكة مع شبكة “لينكد إن” ومساهمتها في جذب أفضل الكفاءات المتواجدة في السوق والمحافظة عليها، متوقعاً كذلك أن تلقى الخطط التسويقية نجاحاً كبيرا من خلال توسيع مجالات التعاون، للوصول إلى شريحة جديدة من العملاء.

ومن ناحيته، قال جاكوب توماس، رئيس حلول التسويق في “لينكد إن” الشرق الأوسط: “تعد شراكتنا مع الاتصالات السعودية كمثال ناجح بكل المقاييس للمؤسسات الكبيرة التي تعمل على تطبيق التقنيات الحديثة بشكل فعال.”

وأضاف توماس:” حققت حلول المواهب التي قدمتها ’لينكد إن‘ نجاحاً كبيراً فيما يتعلق بجهود التوظيف التي تقوم بها الاتصالات السعودية، الأمر الذي يجلعنا متحمسون لاستغلال هذه الفرصة التي توفرها شراكتنا لمساعدتهم في التواصل مع عملائهم من أعضاء ’لينكد إن‘ بشكل أكثر فعالية.”

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *