تقنيات متفرقة

STC توفر بلاك بيري باسبورت4G الجديد لعملائها مجاناً

بلاك بيري باسبورت4G

 

طرحت الاتصالات السعودية جهاز بلاك بيري باسبورت, المصمم ليوفر للمستخدمين مستويات فائقة من التواصل الدائم والسلاسة في الإنتاجية والتحكم لمزيد من السهولة والواقعية, حيث تم تزويد الجهاز Passport 4G ®BlackBerry الذكي، بشاشة بحجم 4.5 شديدة الحساسية  للمس ولوحة مفاتيح حساسة للمس بثلاثة صفوف.

وتوفر STC جهاز بلاك بيري باسبورت  Passport 4G®BlackBerry الجديد في كبرى منافذ البيع التابعة للشركة على مستوى المملكة, مع إمكانية الحصول على الجهاز مجاناً مع باقة مفوتر 400 التي توفر إنترنت ومكالمات بلا حدود داخل الشبكة وبعقد لمدة 18 شهر, إضافة إلى الخصم الذي تقدمة باقات المفوتر 200 و 100 الأخرى وبمدد زمنية مختلفة وملائمة لمختلف رغبات العملاء، كما توفر الشركة الجهاز بدون الباقات بسعر 2699 ريال مع شريحة مسبقة الدفع تحتوي على 50 رسالة نصية SMS و 50 دقيقة و 250 ميجابايت شهرياً ولمدة 3 أشهر مجاناً.

ويتميز جهاز بلاك بيري باسبورت   الجديد بالإصدار v10.3 من نظام التشغيل بلاك بيري، الذي يتضمن الكثير من التحسينات والعديد من المميزات الجديدة لمساعدة المستخدمين على المزيد من الإنتاجية، كما زود بمعالج Quad-Core بسرعة 2.2 جيجاهيرتز وذاكرة داخلية 32GB وعشوائية 3GB ، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأمامية بدقة 2 ميجابكسل.

ويأتي طرح الجهاز كتأكيد على قدرات الشركة وريادتها في عالم خدمات ومنتجات الاتصالات الذكية العالية و مواكبتها لأحدث تقنيات الأجهزة الذكية، وسبقها في طرح وتوفير العروض والأجهزة الذكية.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. مستويات فائقة من التواصل الدائم والسلاسة في الإنتاجية والتحكم لمزيد من السهولة والواقعية….?????

  2. مستويات فائقة من التواصل الدائم والسلاسة في الإنتاجية والتحكم لمزيد من السهولة والواقعية…???????

  3. جهاز جبار انا استخدمه الآن بلا عيوب ومن قال إنه يعرض الفيديو بنص الشاشه والله أجمل من جميع الهواتف الآخرى في نظري

    1. لا ترى مواصفاتة قوية بس اشوف 2300 مناسب له، كنت ناوي علية بس للاسف انة يعرض الفيديو بأقل من نصف الشاشة كرهتة بعد العيب هذا الزبدة نبغى مراجعة

  4. يا أخوان امل تخفو شوية من الدعاية الموجهة
    الاعلان لازم يحقق مبدأ الامانة اى لما يوضع فى صفحة يكتب جنبة مادة اعلانية
    من كثر اعلانات stc
    نفسي تغيرو اسم الموقع ليصبح التقنية بلا stc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *