الهواتف النقالة

HTC تُعلن عن الهاتف Desire Eye متوسط الامكانيات بكاميرا سيلفي 13 ميجا بيكسل

انتشرت حديثا فكرة التصوير بالكاميرا الامامية، والتي أُطلق عليها اسم “سيلفي”. ومن هنا اهتمت الشركة المُصنعة للهواتف الذكية بصناعة الهواتف التي توفر تلك الميزة. من بينهم شركة HTC، والتي تعلن اليوم عن الهاتف Desire Eye للتصوير السيلفي.

الهاتف يأتي بكاميرا امامية 13 ميجا بيكسل مزودة بعدة تقنيات ومستشعرات تصوير. بالرغم من ان الهاتف ليس الأول من نوعه في دقة الكاميرات، ولكن تلك هو الهاتف الأول من شركة كبيرة مصنعة للهواتف الذكية. بداية انطلاق الهاتف للأسواق ستكون من الشهر الجاري بداية من متاجر بيع AT&T كنوع من الحصريات، ومن ثم توفيره في العديد من المتاجر حول العالم.


اعلان





من ضمن تقنيات التصوير التي يتميز بها الهاتف هي المجموعة التي أطلقت عليها الشركة اسم Eye، والتي ستتوفر قريباً في عدة هواتف HTC. المميزات التي في تلك المجموعة ليست ضرورية، ولكنها ستساعد المستخدم في التقاط صور أكثر احترافية. تشتمل المجموعة على تقنية تتبع الأوجه اثناء تصوير الفيديوهات، حيث ستتمكن الكاميرا من تحديد ما يصل الي أربع أوجه وعرض كل منهم في إطار خاص. بالإضافة لميزة “Crop-me-in” والتي تسمح للمستخدم باتخاذ صورة سيلفي ووضعها على صورة أخرى. تلك مجموعة المميزات ستأتي لعدة هواتف مثل M7، M8، E8، Butterfly 2، One mini، mini 2، One max، Desire 816، Desire 820. كما قالت الشركة انها ستصل للهواتف مع التحديث الجديد للنظام القادم.

الهاتف سيأتي بشاشة 5.2 بوصة بدقة 1080P بلونين مختلفين ابيض مع تدرج برتقالي وازرق داكن مع الترج للفاتح. سُمك الهاتف 8.5 ميلي ويزن 154 جرام. كما يصل الهاتف بميزة IPX7 لمقاومة الماء، مما يعني انه يمكن استخدام الهاتف على عُمق متر واحد في الماء لمدة تصل الى 30 دقيقة.  باقي إمكانيات الهاتف هي المعالج 2.3Ghz رباعي النواة بمعالج رسومات Snapdragon 801، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وبطارية 2400 ملي امبير ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت بميزة الصوت BoomSound. اما سعر الهاتف لم تكشف عنه الشركة بينما صرحت انه سيكون بسعر مقارب Desire 820.

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. هاتف يعد بالكثير من شركه كبيره في عالم صناعة الهواتف الحديثه في انتظار الهاتف
    الله يعطيكم العافيه

  2. انا مو شايف اي شي بالجهاز يبين على انه هاتف متوسط الامكانيات
    معالج 8.1 سناب دراجون
    رام 2 جيجا
    شاشه FULL HD
    كاميرا امامية جبارة مع فلاش
    مقاوم للماء

    كل هذا ويعتبر متوسط الامكانيات …. انا اشوفه عالي الامكانيات

    1. تصدق الي جذبني للموضوع هو كلمة متوسط الامكانية
      وشفت سنابدراغون ٨٠١ :/

      قلت طيب توي شاريه تاب 4 بمعالج سنابدراغون ٤٠٠ وش تصنيفه هذا 😐

      الجهاز مواصفاته قوية !! كلامك صح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق