تقنيات متفرقة

أبل تضيف مشاركة الموسيقى على الشاشة الرئيسية من جديد في IOS 9.0

هل يزعجك أن خدمة مشاركة الموسيقى من الشاشة الرئيسية غير متاحة في نظام أبل IOS 8.4؟ إذا عليك أن تنتظر نظام تشغيل أبل القادم IOS 9.0 الذي يعود للمستخدمين بميزة المشاركة للموسيقى من الشاشة الرئيسية من جديد.

Home- Sharing- music- iOS 9
Home- Sharing- music- iOS 9

كشف ايدي كيو نائب رئيس شركة البرمجيات وخدمات الأنترنت، أن فريقه الأن قيد تطوير ميزة مشاركة الموسيقى على جوالات الأيفون في نظام تشغيل أبل القادم IOS 9.0،

كان ايدي كيو قد كشف عن استعادة مشاركة الموسيقى من جديد، على شبكة تويتر الاجتماعية، حيث كان هذا رد ايدي على تغريدة أحد مستخدمي جوالات الأيفون، الذي تهكم على عدم توافر هذه الخدمة في الأيفون في نظام تشغيلها الأخير، حيث أكد أيدي أنها قيد التطوير في النظام القادم.

يرجع السبب الرئيسي لأهمية خاصية مشاركة الموسيقى من الشاشة الرئيسية على جوالات الأيفون، الى إمكانية تشغيل مسارات محتوى ملفات الموسيقى والفيديو والأفلام أيضا عبر الأيتونز من أجهزة الكمبيوتر الى جوالات الأيفون والأيبود أو الأيباد أيضا وذلك عبر الاتصال بين سطح المكتب وأجهزة أبل عبر الوايرلس.

home-sharing
home-sharing

مستخدمي نظام تشغيل أبل IOS 8.4 مازال بإمكانهم تشغيل مسارات الفيديو عبر شاشة أبل، كما يمكنهم الاستماع الى الموسيقى بشكل مجاني من خلال خدمة أبل الجديدة Cupertino، لكن اذا أردت الحصول على اختيارات أكثر من الموسيقى على جوال الأيفون، فعليك أن تنتظر نظام تشغيل أبل القادم IOS 9.0 خلال الفترة القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *