إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير:مبيعات Galaxy Note 4 وصلت لـ4.5 مليون في الشهر الاول

منذ ان اطلقت شركة سامسونج اول هاتف من سلسلة Galaxy Note وهي تجذب اهتمام العديد من مستخدمي الهواتف ذو الشاشة الكبيرة، فقد تم بيع الكثير من الفابلت Galaxy Note 2 وحقق نجاح ملحوظ وسط منافسيه، ومن ثم Galaxy Note 3 الذي حقق ارقام مبيعات اكبر من الإصدار السابق له. ووفقاً للتقرير الجديد القادم من كوريا الجنوبية، فان الهاتف Note 4 لم يصل لنفس عدد مبيعات الإصدار السابق.

فعدد المبيعات العالمية للهاتف Galaxy Note 4 وصلت الى 4.5 مليون بعد شهر من طرحة في الأسواق بحسب التقرير. فاذا صدقت، فهذا يعني ان عدد مبيعات الهاتف Note 4 قلت بنص مليون عن الإصدار السابق. ولكن يجب وضع في الاعتبار ان الهاتف مازال في المرحلة البدائية للمبيع في العديد من الأسواق العالمة الأخرى، لذا نتوقع ان تتزايد المبيعات في الأشهر المُقبلة.


اعلان





ولكن ماذا اذا صدق التقرير، فعدد المبيعات تلك ليس بالقليل فهي تعد جيدة، كما ان سلسلة Note ليست هي الوحيدة التي التي تؤثر في أرباح شركة سامسونج، فالشركة هي صاحبة اعلى نسبة هواتف ذكية في الأسواق عالمياً. وقد يكون تلك مجرد تكهنات، ولحين صدور تقرير مبيعات رسمي للهاتف نتركم لمشاهدة مراجعة هاتف Galaxy Note 4 على موقعنا.

 

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. بالبركة للجميع – اهم شي كل واحد ينام على الجنب اللي ريحه – و التنافس بين الشركات لمصلحة المستهلك – مع تحيات ايفوني – ٦ بلس الرائع و الآمن من الفيروسات و البرامج الخبيثة – لانه مغلق وهذا سر من اسرار نجاح الايفون – بعيد عن الارقام و …

    1. طيب يالي عايش في أمان
      انتبه لاترفع شي على الايكلود
      ولمعلوميتك الايفون يخترق
      اكتب بقوقل ايفوني مخترق
      اجهزة محدثة ولايوجد سيديا
      وتخترق

    1. ردك يبين البيئه الفاشله اللي انت عايش فيه لأن الذي لا يقدر أذواق الاخرين يعتبر غير اجتماعي وغير قادر على التعامل مع الناس وهذا بحد ذاته فشل .

    2. لعلمك الخاص أن شاشة النوت 4 أفضل بألف مرة من الايفون 6 و 6 بلس من عدة نواحي منها دقة الشاشة الخارقة أكبر من الايفون ومنها أن حجم شاشة النوت 4 أكبر من الايفون 6 بلس كما أن الإطار المحيط بالهاتف أصغر من ايفون 6 بلس مما يعني أن حجم الايفون 6 بلس (الشاشة مع الجوانب) أكبر من نوت 4 وغير هذا كله سامسونج توفر الكثير من التقنيات لاستخدامها في الشاشة العملاقة على عكس الايفون كما أن هذه الشاشة الكبيرة ذات الدقة الهائلة ﻻ تؤثر بطارية الهاتف وسيصمد كثيراً

    3. ياعمي بالله تعال قول لي ايش تستفيد من الشاشة “الضخمة” اللي في الايفون ٦ بلص؟؟؟
      غير تلعب
      ما يمديك تقسم الشاشة ولا تستخدم قلم ضوئي
      باختصار ابل افضل لها تطلع من سوق الفابلت وتخليها في سوق الهواتف الصغيرة
      لان سوفتويرها فاشل وانا اقولها بحكم استخدامي للايفون ل ٤ سنوات متتالية

      1. لان سوفتويرها فاشل وانا اقولها (((بحكم استخدامي للايفون ل ٤ سنوات متتالية)))

        اترك الحكم للقراء الكرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *