تقنيات متفرقة

البياري : تواجد STC في جايتكس دبي يواكب توسع و انتشار خدماتها

البياري

 

حمدان بن راشد دشن معرضها في جايتكس دبي


اعلان





 

دشن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي ظهر أمس “الأحد” معرض مجموعة الاتصالات السعودية STC المشارك في الدورة 34 من معرض جايتكس دبي 2014 م ،  وبحضور الدكتور خالد البياري النائب الأعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقينة والعمليات ، وقدم له شرحاُ عن نمو وتطور الشركة في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت.

ونوه الشيخ حمدان بتميز المعرض والحضور الواسع للاتصالات السعودية  هذا العام، كما هو بالأعوام الماضية، وحرصت في هذه النسخة من جايتكس على ترجمة العلاقة الأخوية التي تربط الشعبين السعودي والاماراتي ، من خلال صور الكترونية جذابة وحية في المعرض تبرهن على هذا الترابط الموجود على أرض الواقع.

ومن جهته أكد البياري في تصريح صحفي عقب التدشين الرسمي لمعرض STC ، ان المجموعة وشركاتها حريصة كل الحرص على التواجد على منصة جايتكس، منوهاً بالانتشار الذي تحققه شركات الاتصالات وتقنية المعلومات من خلال الظهور على منصات المعارض الهامة الى جانب كبريات شركات الاتصالات العالمية، والمشغلين وصناع ومطوري التقنيات الدوليين.

وبين في هذا الصدد ان الاتصالات السعودية، سوف تدشن على هامش جايتكس دبي حلول جديدة وحديثة تهم قطاع الأعمال على وجه الخصوص، وايضاً ستؤكد على حرصها على الاهتمام بجميع عملائها ونمو خدماتها في المملكة، من خلال عقد الشراكات الهامة مع مطوري التقنيات الحديثة في عالم الاتصالات وحلول المعلومات.

وشهد معرض الاتصالات السعودية في جايتكس دبي 2014م ، في يومه الأول زيارات ولقاءات من المختصين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ،واثنوا على نمو الشركة في داخل المملكة وفي البحرين والكويت، وخاصة في جوانب نشر خدمات البيانات وفق أعلى السرعات العالمية المتاحة.

ويحتل معرض الشركة مسافة تصل الى 640 متر ربع ويجذب الزوار بعروض تقنية بسرعات LED ، ويشارك عارضون من وحدات الشركة ومن فيفا البحرين والكويت ، وشركة الحلول المتقدمة “Advanced Solution “STC .

اعلان


مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. بعيداً عن الخبر ، اللاحظ في الصوره الشيخ حمدان و هو ولي عهد دبي بدون بشت وهو من اصحاب الدار و المستضيف لهذا الحدث و الضيف الدكتور الذي هو قادم ليمثل بلده و شركته قادم ببشت !!

  2. شي يفشل بصراحة عن الرسميات والبهرجة والكلام الفاضي كنت بالحج هذي السنة وخدمات الانترنت عن كل موزعين السعودية زبالة بمعنى الكلمة واستغربت من اسعار الخدمات المقدمة كلها غالية ما اعرف شنو السبب في هذي الاسعار في السعودية مع ان زين وstc اللي اهي viva موجودة عندنا في البحرين بس ما تتقارن خدماتها في السعودية اقلها لما تدخل فرع لـ stc ارقام مافي تروح توقف عند الكاونتر كأنك بمقصف مدرسة هذا اكبر موسم واكبر تجمع يكاد يكون الأكبر بالعالم الغريب ان ماله اي استعدادات لا عن طريق المملكة ولا الخدمات من الشركات الكبيره لو كان الحج بقطر او الأمارات كنا شفنا ترتيب واستعداد كبير للأسف كل اللي نشوفه كلام جرايد خالي من الصحة مادري متى راح يتطورون

  3. اجل حريصة كل الحرص على التواجد على منصات جايتكس

    اقووول ال dsl ما وصلتا يااابو جايتكس

    لو كان اهتمامكم بالبنية التحتية بقدر حب الظهور لكنا بحال افضل

    طيب .. وظهرت بجايتكس … هاااا وش اللي تغير يااابو سلك نحاااس
    ولا شي .. عنزنا هي عنزنا بمعرض او شبك

  4. كلام فاضي وقلة حياء ماعندهم الا النصب انترنتهم زي وجيهم ومافي تغطيه وسرعات ال 3G برا اسرع من سرعة 4G عندنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق