أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

Lenovo تطلق حاسبها ThinkPad Helix لرجال الأعمال #IFA2014 #LenovoIFA

أطلقت Lenovo حاسبها المخصّص لرجال الأعمال وهو Thinkpad Helix. الحاسب تمت إعادة تصميم مظهره الخارجي، بعد أن بقي فترة على نفس التصميم. وزن الحاسب هو نفسه حيث بقي على 0.8Kg، ولكن السماكة تقلّصت من 0.5inch حتى 0.38inch. ولعل أهم سبب في ذلك هو استخدام لينوفو معالجات Intel M التي لا تحتاج لمروحة، نعم لا توجد مروحة تبريد، بالتالي لن تسمع ذلك الصوت المزعج مجدّدًا، بالإضافة إلى تقلّص سمك الحاسب.

الحاسب سيكون بلوحة مفاتيح على نوعين هما الـPRO، و لوحة المفاتيح المغناطيسية، وبالنسبة للـPro فهو سيقدّم لك بطّارية مدمجة تزيد مدة استخدام الحاسب من 8 ساعات حتى 12 ساعة من الاستخدام. وستوفّر لك Track pad و Track point للتحكم. وبالنسبة للوحة المفاتيح المغناطيسية ستكون بدون بطّارية وستوفّر لك Track pad فقط للتحكم.


اعلان





الحاسب سيكون بنفس المواصفات -تقريبًا- لدى النسخة  السابقة، فالكاميرا الخلفية بدقة 5MP، والأمامية بدقة 2MP. الشاشة بدقة 1080، ومقدار السطوع هو 400 شمعة.

الحاسب سيتوفّر بقلم ضوئي من Wacom، وسيكون متوفّر خلال شهر أكتوبر مع لوحة المفاتيح المغناطيسية، والقلم الضوئي، وسيبدأ من 999$. لا توجد أي معلومة حول الحزمة التي تتضمن لوحة المفاتيح PRO لكن يتوقّع أنها ستكلّف 1200$.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *