أخبار ساخنةالهواتف النقالة

Lenovo تطلق أنحف وأخف حاسب AIO خلال معرض #IFA214 #LenovoIFA



أطلقت لينوفو اليوم خلال مؤتمرها حاسبها Horizon 2S و Horizon 2e، وكلا الحاسبين يعتبران من فئة الكل في واحد، وقد تميّز هذان الحاسبان عن النسخة السابقة بخفة وزنهما وقلة سمكهما، مقارنة بالنسخة السابقة، فالحاسب Horizon 2s سيقدّم لك شاشة بحجم 19.5 انش بوزن 2.5Kg تقريبًا، والنسخة الأخرى وهي Horizon 2e ستقدّم لك شاشة بحجم 21.5 انش، وبوزن 4.5kg، وكلا النسختين هي أخف بكثير من النسخة السابقة من الحاسب التي يبلغ وزنها 7.7kg.

من الآن سنتحدّث بصيغة المفرد، بما أن كلا النسختين بنفس المواصفات. الحاسب سيقدّم لك معالج Intel-i7، وسيكون بشاشة دقّتها 1080P، كما أن البطّارية المدمجة ستعطيك 2.5 ساعة من الاستخدام، و سيقدّم لك خيار استخدام معالج رسوميّات منفصل. تقريبًا المواصفات في كلا الحاسبين بقيت مطابقة للنسخة السابقة من الحاسب.


اعلان





السعر سيكون 749$، وبالنسبة لموعد التوفّر فسيكون في شهر أكتوبر بالنسبة لـHorizon 2e، وأما Horizon 2s فسيكون متوفّر في هذا الشهر.

إن لم تكن تعرف الكثير عن فكرة هذا الحاسب، أو السلسلة بشكل عام، فهي حواسيب من فئة الكل في واحد، لكن ستقدّم لك بشكل شبيه بالحواسيب اللوحية، لكن ستكون ضخمة جدًّا مقارنة بالحواسيب اللوحية وثقيلة، وتمتلك بطّارية مدمجة وليس كباقي حواسيب نفس الفئة، على الرغم من أن المدة التي ستعطيك البطّارية ليست طويلة جدًّا.

اعلان
الوسوم

محمد القبلان

محمد بن طالب القبلان، 19 سنة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عمل جبار و مجهود أستثنائي قمت به أخ محمد القبلان
    لا يسعني إلا ان أتقدم بوافر الشكر والتقدير على الجهد المبذول حيث وضعتنا في قلب الحدث و تابعت كل الشركات المشاركه بمؤتمر IFA2104

    تحياتي لك ولجميع العاملين في هذا الموقع الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

إغلاق