الهواتف النقالة

رسميّا:الإعلان عن الهاتف المحمول Nexus 6P من هواوي

قوقل أيضا أعلنت ماتم تسريبه بالكامل وأقصد الهاتف 6P الهاتف الأكبر من 5X ولكن مصنع من قبل شركة هواوي هذه المرة الأولى تدخل شركة صينية في صناعة هاتف لقوقل والهاتف يأتي بمقاس 5.7 أنش بدرجة وضوح أكبر Quad HD وبتقنية الأموليد وبكثافة بيكسلات 518 وبنظام الأندرويد الأخير  ويأتي بجودة تصنيع أفضل مقارنة بأخيه الأصغر حيث أنه مصنوع من مادة الألمنيوم  وهنالك تقنية البصمة Nexus Imprint  وسرعة استجابة البصمة 600 جزء من الثانية  وبكاميرا خلفية بدقة  12.3 ميجابيكسل مع فتحة عدسة  f/2.0 وبحجم بيكسلات أكبر وهذا أمر مفيد للتصوير في الأضاءة الضعيفة وتقنية الليزر IR  وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل f/2.4  والكاميرا يمكنها تصوير فيديو بدقة 4K وأيضا التصوير بالحركة البطيئة بسرعة تصل إلى 240 أطار بالثانية مقارنة بأخيه الأصغر 120 أطار بالثانية.

الهاتف مزود بمعالج Snapdragon 810 v2.1 وبذاكرة عشوائية 3 جيجابايت  والهاتف سيكون متوفر بسعة 32 و 64 و 128 جيجابايت وهنالك منفذ USB Type-C  وتم فتح الطلب المسبق للهاتف  اليوم وسيكون متوفر في شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 499 دولار أمريكي.

الوسوم

‫6 تعليقات

  1. الحمد لله عدنا إلى الأسعار المعقولة. أعتقد أن النكسس السابق كان الأقل من حيث المبيعات بسبب سعره المبالغ 649 دولار وقت إطلاقه.
    هذا الهاتف واعد، وأعتقد أنّه سيكون هاتفي المقبل بإذن الله.
    وداعا عزيزي الآيفون، كنت رفيقا جميلا، ولكنك نهم وتجوع بسرعة XD

  2. لماذا لم يتم ذكر سعة البطارية هل يتبعون سياسة أبل بصراحة وضع منفذ USB Type-C في أجهزتها حركة سيئة جداً لأنه لايدعم الشحن السريع وغير منتشر الكيبل نفسه وسيأتي الكيبل بسعر عالي جداً عند فقدانه أو تلفه أو أردت كيبل لسيارة بعكس مايكرو يو اس بي المنتشر ويدعم الشحن السريع.

    1. نكسس ال جي 2700 ملي امبير
      هواوي 3450 ملي امبير
      اما موضوع التايب سي فمع بداية العام القادم ستكون كل الهواتف بهذا المدخل

      1. صحيح كلامك وبصراحة قرأت من موقع ثاني أنه النسخة الجديدة اللتي تعتمد الشحن السريع على العموم ننتظر التقييمات وتوفره في المنطقة أتمنى من قوقل الإهتمام بالمنطقة العربية لو تضع متجر لها لخدمة العملاء أو تتعاقد مع وكلاء مميزين عندنا يكون دفعة لمنتجاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *