أخبار ساخنةالهواتف النقالة

نوكيا تكشف عن هاتفها Lumia 830 بمواصفات متوّسطة لكن بكاميرا رائعة #IFA2014 #Morelumia

 كما كان متوقّع، كشفت نوكيا عن هاتفها Lumia 830، الهاتف يمتلك مواصفات متوسّطة، ولكن تتحدى به سامسونج وأبل. على الرغم من أن الهاتف امتلك مواصفات متوسّطة لكنه لا يزال يمتلك كاميرا رائعة، دقّتها 10MP العدسة من نوع Carl Ziess، هي ليست بدقة Lumia 1020، ولا Lumia 930، لكن أعتقد أنها رائعة جدًّا بالنسبة لهاتف متوسّط. تقنيّات الكاميرا في هذا الهاتف كثيرة، منها إمكانية تعديل الفلاش حتى بعد التصوير، كذلك تعديل درجة الـHDR، كما أن التصوير بالإضاءة الخافتة فاقت الـiPhone 5S حينما اختبروا النتائج خلال المؤتمر.

الهاتف قدِم بسماكة 8.5mm، ووزنه 150g. وسيكون متوفّر بعدة ألوان: أخضر، أبيض، برتقالي، رمادي. وسيكلّفك 330€ أي مايقارب 1150 ريال سعودي.


اعلان





بالنسبة للمواصفات فالهاتف يمتلك شاشة بحجم 5 انش وبدقة 720 في 1280 بكسل، للأسف كنت آمل أن تكون بدقة 1080 في 1920 بكسل، لكن على كل حال هذا ما حصل، المعالج المستخدم هو Snapdragon 400 رباعي الأنوية بتردّد 1.2GHz، والذاكرة العشوائية بحجم 1GB، والتخزينية بحجم 16GB.

تصميم الهاتف جاء شبيه جدًّا بالـLumia 930، فنلاحظ من الخلف مصنوع من البلاستيك المعتّم، ومن الجوانب مصنوع من المعدن.

بالنسبة للنظام هو Windows Phone 8.1، وسيتوفّر له تحديث Denim لاحقًا خلال هذه السنة. تحديث Denim سيجلب للهاتف العديد من الميزات، مثل امكانية استخدام المساعد الشخصي Cortana، حتى لو كنت خارج التطبيق. كذلك تمت تحسين جودة الكاميرا، وأهم ميزة في الكاميرا هو إضافة خاصية التصوير الفيديو بدقة 4K.

الهاتف سيتوفّر خلال هذا الشهر وسيكلّفك 330€.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الهاتف رائع جدا في نظري وأهم ما يميزه بطارية قابلة للاستبدال ومنفد للذاكرة الخارجية والتصميم جميل جدا لكن أفضل حجم 4.5′ على 5` وافضل تقنية AMOLED على IPS LCD .. بالنسبة للمواصفات فهي رائعة بالنسبة لهاتف يعمل بنظام الويندوز فون سلس جدا ورائع ..
    على العموم لا يوجد هاتف كامل .. لكن اللوميا 830 سيكون ان شاء الله أكثر هواتف الويندوز فون شعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق