الهواتف النقالة

موتورولا تحاول التخلص من الإصدار القديم من الهاتف Moto X وتحاول استبداله بالإصدار 2014 منه

الإصدار الجديد من الهاتف Moto X أصبح متاحاً للشراء داخل الولايات المتحدة منذ بداية الشهر الجاري، ويبدو ان شركة موتورولا تقوم بسحب إصدار عام 2013 من الهاتف نفسه تدريجياً من الأسواق واستبداله بالإصدار الجديد Moto X 2014. فاذا قمت بزيارة الموقع الرئيسي للشركة، فلا يمكنك ان تجد الهاتف Moto X 2013 ضمن الهواتف المعروضة للبيع. كما تقوم الشركة بنصح زبائنها الذين يرغبون في الإصدار القديم من الهاتف، بإلقاء نظرة على الإصدار الجديد من الهاتف، على امل ان تحب بنال الإصدار الجديد اعجابك.

ومن حيث فرق السعر بين الهاتفين، فالهاتف Moto X 2014 متاحاً عند التعاقد مع أحد شركات الاتصال بسعر 99 دولار، وهو نفس سعر الهاتف Moto X 2013، على ان تكون النسخة المفتوحة منه متاحة بسعر 499 دولار. كما ان الهاتف الجديد يعد اقوى من حيث الصلابة وذلك بفضل الإطار المصنوع من الالمونيوم الذي يحيط بحواف الهاتف. لذا يمكن التوقع ان الهاتف Moto X 2013 سيختفي من السوق مع مرور الوقت.


اعلان





يُذكر ان الهاتف Moto X 2014، تم طرحة في الأسواق الامريكية اولاً، ومن ثم سيتوفر في البلدان الأخرى. فعلى سبيل المثل سيتم إطلاق الهاتف في الأسواق الهندية بداية من اليوم.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق