إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

معلومات أكثر عن هواتفي سامسونج A3 وA7

ينتظر محبي شركة سامسونج الكشف عن سلسة هوتف ذكية جديدة متوسطة الإمكانيات تحمل الرمز A، والتي نالت العديد من التسريبات والشائعات في الفترة الحالية، ومن ضمنها بعض المعلومات التي لدينا اليوم. فإننا نعرف بالفعل الكثير عن الهاتف المتوسط للسلسة، Galaxy A5 على العكس بالنسبة للهاتفين Galaxy A3 و Galaxy A7. وبما ان السلسة ستكون صناعة فرع الشركة الصيني (صاحبة أكبر عدد تسريبات على الانترنت) لذلك فاحتمال صدق تلك المعلومات كبير.

فالهاتف الأول Galaxy A3، من المتوقع ان يأتي بشاشة 4.52 بوصة بدقة 540×960، وكاميرتان 8 ميجا بيكسل للخلفية و5 ميجا بيكسل للأمامية، وذاكرة عشوائية 1 جيجا وبالإضافة الى مساحة تخزين 8 جيجا بايت يمكن زيادتها ببطاقات MicroSD Cards.


اعلان





الهاتف سيأتي بمعالج 64-بت 1.2 جيجا رباعي النواة ابعاد الهاتف 130.1×65.5×6.9 ملي متر، ويزن 112 جرام، بنظام تشغيل اندرويد 4.4.4 كيت كات. وباقي التفاصيل كما ترونها في الصورة.

اما الهاتف Galaxy A7، فعلا نعلم عنه الكثير برغم كثرة الشائعات التي تلقتها السلسة بغير شاشته التي يُتوقع ان تكون 5.5 بوصة مجهولة الدقة حتى الآن. وبالإضافة الي الشائعات السابقة، فالهاتف A7 من السلسلة سيكون متوفراً في بلدان معينة فقط. بينما الهاتفان الآخرين سيكونا متوفران في جميع البلدان حول العالم.

 

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق