تقنيات متفرقة

جهاز العرض Freestyle Gen 2 من سامسونج يصبح رسميًا مع بث الألعاب السحابية المضمنة

أعلنت شركة سامسونج عن جهاز العرض Freestyle Gen 2 المزود بقدرات Gaming Hub والذي يأتي كإصدار ثاني من الجيل الاول لجهاز العرض الذي تم اطلاقه في العام الماضي.

وعلى ما يبدو، طالما لديك اتصال إنترنت ثابت ومساحة لعرض المحتوى، يمكنك بث المحتوى أو تشغيل الآلاف من الألعاب في أي مكان تراه مناسبًا.

يدعم Gaming Hub من سامسونج منصات بث ألعاب Xbox Game Pass و Nvidia GeForce NOW و Amazon Luna و Utomik و Antstream Arcade و Blacknut.

كما ان جهاز العرض Freestyle 2 متوافق مع مجموعة كبيرة من وحدات تحكم Bluetooth ويأتي مزودًا بذاكرة متزايدة لتجربة أكثر سلاسة.

يمكنك أيضًا الحصول على جهاز التحكم عن بعد SolarCell من سامسونج والذي يستخدم ضوء الشمس لإعادة شحن بطاريته. ويمكنك أيضًا إعادة شحنه عبر USB-C.

بقية قائمة المواصفات مطابقة للجيل الأول من Freestyle من العام الماضي. فسيأتي جهاز العرض مع قياس من 30 إلى 100 بوصة ودقة تصل إلى 1080 بكسل. كما ان هناك دعم HDR10+ ونسبة تباين 100000:1.

يمكنك أيضًا الحصول على صوت 360 درجة مع نظام مكبر صوت بقدرة 5 واط ونظام Tizen OS ومساعد صوت Bixby. ويقتصر الإدخال/الإخراج على منفذ Micro HDMI واحد ومنفذ USB-C.

اهم شيء في Freestyle 2 هو أنه يمكنك ببساطة توجيهه إلى الحائط وسيقوم جهاز العرض تلقائيًا بضبط إخراج المحتوى حتى لا تكون هناك حاجة للتغلب على المحاذاة أو تصحيح الانحراف اليدوي.

يتم طلب The Freestyle Gen 2 مسبقًا مقابل 800 دولار من متجر سامسونج بالولايات المتحدة. ومن المتوقع أن تبدأ الشحنات في 1 سبتمبر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *