سوارة وساعات

شركة Basis تكشف عن اول سواره لها بعد استحواذ شركة انتل عليها



أعلنت شركة السوارات Basis التي استحوذت عليها شركة انتل مؤخراً، عن سواره لياقة جديدة أطلقت عليها Peak.

مميزات السوارة التي ستجلب لها المستخدمون هي قدرتها على قياس معدل ضربات القلب من دون أي جهاز خارجي مثل حمالة الصدر او هاتف ذكي. بالإضافة لاحتوائها على عدة مستشعرات تتبع الحركة، فيمكنها حساب الخطوات المشي، والركض، او حتى ركوب الدراجات، وحساب نسبه العرض ودرجة حرارة الجلد. كما ان السوارة Peak لديها تصميم انيق حتى لا تبدو سخيفة في معصمك.


اعلان





السوارة ستكون متاحة في الأسواق بداية من الشهر المقبل بتصميمين مختلفين وبسعر 199 دولار. التصميم الأول باللون الأسود المعتم، فشاشتها سوداء وحزام السوارة اسود مع بعض اللمسات باللون الأحمر. والتصميم الثاني باللون الأبيض، بشاشة ابيض رصاصي، وحزام ابيض.

كما تأتي السواره بشاشة لمس صغيرة تساعد للتنقل بين تطبيقات السواره المختلفة، بالإضافة الى ميزة مقاومة الماء، والتي تقول عنها الشركة ان الساعة قادرة على الصمود تحت الماء لحصة سباحة طويلة. وبالإضافة لسواره Pebble والساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وير، فالسواره Peak يمكنها أيضا عمل اتصال مع أجهزة تعمل بنظام اندرويد او iOS لاستقبال اشعارات المكالمات او الرسائل، ولكن تلك الميزة لن تكون متوفرة عند اصدار السواره، ولكن الشركة تقول انها ستكون تحديث مجاني يصل للسوارة.

اما بخصوص بطارية السواره، فقالت شركة Basis ان البطارية ستصل الى أربعة أيام عمل، وهذا بالتأكيد يفوق عمر بطارية ساعات وسوارات الاندرويد وير الأخيرة.

 

المصدر

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق