تقنيات متفرقة

سوني تكشف عن سماعتين جديدتين خلال مؤتمر #IFA2014

في حين ان هناك العديد من السماعات التي تظهر بشكل مستمر، والعديد من التقنيات التي تُضاف لسماعات الرأس، كدعم اتصال Hi-fi، وتقنية الـ bass. فشركة سوني تسعى لمواكبة العصر من خلال اصدار سماعتين رأس جديدتين. الأولى، سماعة الرأس MDR-1a صاحبة دقة صوت متميزة صُنعت لمحبي الموسيقى عالية الدقة، مع تصميم أكثر تطوراً من النوع الثاني MDR-1. تصميم السماعة MDR-1a، تأتي باللون الفضي على منطقه الاذنين، وإطار جلدي من مواد التغليف يصل بين طرفي السماعات على الاذن، لتكون أكثر راحة وتماسكاً، تجنباً للانزلاق مع إمكانية تغير مقاسها.

اما السماعة من الداخل، فتردد صوت السماعة يصل الى 100 كيلو هرتز وذلك للحفاظ على نقاء ووضوح الصوت، بضربات 40mm. وبالطبع السماعة تأتي بوصلتين للذين يفضلون الاستخدام الموصل ـ بالإضافة الي الاستخدام المنعزل فالسماعة مصممة للحد من فقدان الإشارة. يُذكر ان السماعة MDR-1a ستصل الأسواق بقرب نهاية الشهر الجاري بسعر 300 دولار كباقي السماعات التي أصدرت مؤخراً.


اعلان





بالنسبة لأولئك الذين يتوقعون ان السماعات اللاسلكية أفضل من حيث دقة، فشركة سوني اضافت تقنية MDR-XB950BT لزيادة دقة الصوت ونقاءه. بالإضافة الى دعم الميكروفون لعمل المكالمات، وبطارية بعمر 20 ساعة. يذكر ان سعر السماعة MDR-1 200 دولار، على ان يتم توفير السماعتين في الأسواق بمنتصف الشهر الجاري.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *