المواضيع العامةالهواتف النقالة

بعض الاغبياء يدمرون هواتف iPhone داخل متاجر آبل لإثبات انها يمكن ان تنحني

بالنسبة لبعض الأشخاص، لا يكفيهم رؤية سوء المعاملة التي تلقاها الهاتف iPhone 6 Plus على قنوات اليوتيوب المختلفة. فقد ذهبوا الي المتاجر ليقوموا بتجربة “التشويق” وتجربة قوتهم على ثني الهاتف ذو 5.5 بوصة داخل متاجر بيع شركة آبل. هؤلاء الأشخاص يقومون بتدمير الهواتف.

نلتقي بـ داني وكايلي، اثنين من الصبية البالغان من العمر 15 عاماً اللذان يعتقدون الذهاب لمتجر آبل المحلي وتدمير عدة هواتف iPhone 6 Plus مزحة رائعة. نحن في عام 2014، فمن الطبيعي ان يتم تصوير ما فعلاه الصبيان كاملاً، فقد ظهرت وجوههم وأشاروا الي بعضهما البعض باستخدام الاسم. تم نشر الفيديو على اليوتيوب، ولم يمضْ وقت كبير قبل ان تأتي لداني وكايلي نفس الفكرة الغبية للذهاب للمتجر وخوض نفس التجربة مرة أخرى. ولكن، الانترنت لم يدع مثل تلك الأشياء ان تمر بسهولة.


اعلان





https://www.youtube.com/watch?v=O9U-NmsgCO8

يزعمان داني وكايلي انهما قاما بسؤال أحد عاملي متجر شركة آبل إذا ما كان الهاتف الجديد من الشركة iPhone 6 Plus يمكن انحناءه، ليرد عليهم الموظف بـ “لا” ــ على الأرجح انه يقصد في ظروف الاستخدام الطبيعية ــ ليقوما الطفلين على الفور بالاتجاه مباشرة الي عدة هواتف ليثبتوا ان الموظف مخطئ وان الهاتف يمكن انحناءه. وقال كايلي بعد عملية الاختبار الغير قانونية “انها ليست شائعة، انها حقيقة”، وأضاف بعد ذلك “إذا حدث، وألقي القبض علينا، سنقوم بدفع ثمن الهاتف، لنخرج من هناك بسرعة.”

وكما اشارت صحيفتي Daily Dot وGizmodo ان تلك الحماقة لا تقتصر على الأطفال. فهناك رجل اعمال نشر عملية مماثلة في الغباء. فقد قام محلل في جريدة Wall Street بنشر تغريده انه قد ذهب الى أحد متاجر AT&T وقيامة بإجراء اختبار الانحناء. ولكن يبدو ان والتر لم يكن قوياً بدرجة كافية لتدمير الهاتف تماماً. ولكن ليس هناك حق ليقوم أي شخص بأخذ الحرية لإجراء مثل ذلك الاختبار على شيء لا يملكه ليقوم بعد ذلك بكسره. فليفعل من يفعل ما يريد، ولكن بعد شراء الهاتف. فنحن أصبحنا في عالم يحب الفضائح والشائعات، ومثل ذلك الشيء يجلب عدد جيد من المشاهدات على اليوتيوب. وبعد هذا كله ففقط عندما تسمع كايلي وهو يقول جملة “ضع اعجاب إذا كنت ترى أي هذا مضحك” يجعل تشغر بالغثيان.

وقد ظهر على الطفلين السعادة الغامرة عند معرفة ان الهاتف قد تمدر بشكل دائم. وقال كايلي “السبب وراء الضحك الكثير طوال الوقت هو ان الامر فعلا كانت مضحكاً للغاية، فنحن داخل متجر آبل نقوم بتكسير وتدمير هواتفهم”. نتوقع ان لا يكون رأي آبل ومحاميها ان الامر مضحك حقاً، وهل الشركة تسعى وراء الطفلين للامساك بهما، حينها لن يكون الامر مضحك ايضاً على والديهما.

فتلك تشبه بالجريمة الجنائية. فقد قال كايلي في نهاية الفيديو “لا يهمني ما تلقاه الهاتف، فهذا خطأ آبل”. لا يوجد انسان عاقل يتفق ابداً مع مثل هذه الجملة. فتلك هي العلة الأكثر انانية واهمالاً. حتى الحكمة التي تقول “الأطفال يبقوا اطفالاً” لا يمكن ان تكون دفاع لمثل ذلك التصرف. فيجب الآن على موظفي متاجر آبل للبيع بالتجزئة التركيز على من يفعل مثل تلك الأشياء الغبية، ونأمل ان يكون افتضاح امر هؤلاء الداني والكايلي ان يكون كافياً لصد بعد الاغبياء من ذلك التصرف.

 

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫82 تعليقات

  1. أنا كنت منتظر الأيفون الجديد من شهور عشان أشتريه
    ولما نزل الإصدارين قررت إنى حشترى ال 6 بلس أول لما ينزل مصر
    بس بعد كل اللى حصل وشوفته من ضعف التصميم لقلة المزايا الجديده أنا هفكر مليون مره وإحتمال كبير أغير رأيى وأشترى نوت 4 أو سونى الجديد أو اتش تى سى
    أما بالنسبه لموضوع الصبيان دول وجهة نظرى ببساطه إنه سأل الموظف الموجود فى المكان هل الموبايل بينتنى فقاله لأ … خلاص هو بيجرب وبيتأكد من كلام الموظف ولقاه غلط والموبايل إنتنى يبقى الولد مش غلطان لكن الغلط عند الموظف كان المفروض يقوله ممكن ينتنى لكن بكلمة لأ اللى قالها دى هو غالبآ قانونيآ شال المسؤوليه من عليهم
    ده مبدأ موجود فى معظم السلع … البياع بيقولك مثلآ السلعه دى مبتتكسرش يبقى لازم تجربه أمال هنصدق كلامه وخلاص؟
    أكيد صاحب السلعه هيحب يدلل عليها ويقول فيها شعر بس مش هنصدق كلامه كله الا إذا لو جربنا
    سورى على الإطاله…. سلاموز

  2. هههههههههـ يا ذكي انت 🙂 ليش مقهور ؟!

    اهم شي سوء المعاملة للايفون 6 بلس جسستني انهم يعاملوا بني آدم

    المهم انا اعتبرهم اذكياء ليش يخسرون نفسهم الاف الدولارات عشان يحنوا آيفون من شركة نصابة !! شركة اساءت التخطيط وتلعب على الناس

    بالعكس يروحوا يحنوه بمتاجرهم افضل !! هم يستحقون ذلك عندما يصدرون هاتف

    بالمواصفات لا فرق بينه وبين ايفون 4 الا شي قليل !! اتى بعد ايفون 4 , 3 اصدارات

    وهي ايفون 4 اس و 5 و 5 اس والحين ايفون 6 و 6 بلس ولا فيه فرق !!

    وفوق هذا تصنيع قبيح وردئ شي طبيعي الناس تروح تجرب بعقر دارهم ايضاً

    هههههههههههههـ وكوميديا آبل في ارتفاع

    واحنا على المدرج نتفرج P:

  3. هل من حقكم ان تصفوا الناس الاغبياء !
    بالعكس من اليوم “الوقت الحالي” اصبحت اجهزة ايفون محل شك
    وقد يكون الغباء هو ان تتغافل عن ذالك الشركة

  4. بس بصراحة كله كوم وانا مش متخيل شو كان موقف مسؤولي المعرض للزوار الي اتو بعدهم ورأو الاجهزة كلها منثنية ههههههههههههههه اقسم بالله فضيحة هههههههههههههههه

  5. الغباء هو من يشتري جهاز بعيب كهذا حتى الاطفال استطاعوا ثنيه
    اما عن مهاجمة الاطفال فهذا ليس من شانك الا اذا كنت تمتلك اسهما بابل وهذا يؤدي لخسارتك فان لم تمتلك فضع الخبر بطريقة لائقة وبدون طفولية يا ابو عقل صغير

    1. +1

      فعلا الكاتب مناحز لأبل بشكل كبير الغبي فعلا هو من يدافع عن جهاز معيب باعتراف شركة أبل
      ولاحظ انحياز الكاتب في هذه الجملة((على الأرجح انه يقصد في ظروف الاستخدام الطبيعية))
      أن يحني الجهاز ابنا 15 عام دليل على أن الهاتف قابل للانحناء تحت الضروف الطبيعية

      وبالنسبة للأطفال لا أعتقد أنهم سيحاكمون لأنهم يعتبرون قصر بحسب النظام الغربي الغبي

    2. انا اكره شيئ عندي هو ابل ومنتجات ابل ولكن الذهاب لداخل الشركه لعمل دنيئ مثل هذا هو امر مرفوض. اذا ما عجبك تلفون ابل ما تشتريه! ليش تروح وتخرب ارزاق العالم؟

      يعني اذا انت صاحب محل ملابس وانا بكره بضاعتك او لقيت فيها عيب من حقي ايجي على محلك واحرق الملابس؟

  6. أنت كاتب لوقح لوصفك الناس بأغبياء ولتوزيعك شهادات الغباء وشهادات الإتزان على الناس

    أعتقد أنك طفل أيضا تماما كالأطفال الذين وصفتهم في مقالك الردئ

  7. ابل عند صناعت هل جهاز صنعته من اجل الاستعمال الطبيعي و ليس للمصارعه انا ما اهتم بهل الاختبارات هاي لان ثني كان متعمد و اغلب الهواتف يمكن ان تنحني اذا اراد صاحبها ان يحنيها

  8. اللى مش عاجبه الايفون بتاعه يبعتهولى … الواحد مش عارف يجيبله ايفون 4 مستعمل حتى :/

    يارب افوز فى المسابقه يارب لا هكسر ايفون ولا هلمسه لمسه وحشه 😀

  9. شباب كاتب الموضوع ترجم الخبر من المصدر, لكن خطأءه الكبير أنه ترجم من موقع معروف للقاصي والداني إنحيازه التام والفاضح لأبل(تصوروا الموقع لم ينشرو أي خبر عن حادثة bendgate وعوض ذالك قاموا بنشر فيديو يستهزؤون فيه بمن قام وفضح جودة أبل في التصنيع!!)
    وأيضا يبدوا أن الكاتب من خلال ردوده على التعاليق متفق مع المصدر 100%
    الصراحة هذا أسوء مقال رأيته في بلا حدود منذ سنين من متابعتي الموقع.
    وأقول للكاتب ترى لا أحد يتفق على أن كسر ممتلاكات الغير جائز لاكن هؤلاء أطفاااال أطفااااال ليسوا راشدين لا شيء يبرر كل هذا الهجوم المهوول على أطفال كأنما وقعت جريمة شنيعة سوى تعصب أعمى لا تقولي أنا مع الحق أقولك هؤلاء أطفااال وتعصبك أصبح مفضوح. جميع المواقع نشرت الخبر بشكل طبيعي وبدون أي سب أو هجوم على الأطفال لأنهم أطفال!!!

    1. انت اصبت كبد الحقيقة، موقع زا فيرج اصبح مجرد موقع دعائي لآبل ويقال ان كل ذلك يتم مقابل مبالغ مالية، وللاسف اصبحت لا اثق فيه كثيراً والتعليقات فقط ما يجعلني اتردد عليه.
      فيما يخص الخبر نفسه، فالعنوان ليس لائقاً بالمرة وربما لو تذكر الكاتب ماذا كانت افعاله عندما كان بعمر هولاء الاطفال لتردد الف مرة قبل وصفهم بهذا الوصف.
      هذا لا يعني اني اتفق فيما فعلوا او انه شي مستحسن ولكن ما صنعت المتاجر مثل متجر آبل إلا لتجربة ما قبل الشراء ولا ادري ان تعمدوا فعلا ً تكسير الهاتف ام انهم كانوا يجرون تجارب برئية هناك..

    2. الموضوع لا يقتصر على الاطفال فقط، وكذلك الهجوم. الموضوع تناول الطفلين لانهما من نشرا الفيديو على اليوتيوب، وهما في منتهى السعادة !!
      لكن بالتأكيد هناك الكثير ممن فعل مثل ذلك التصرف، لاثبات حقيقة الانحناء. و بالطبع اذا اصاب الهاتف شئ، يتركه ويذهب، وكأن شئ لم يحدث. أليس هذا تصرف غبي ؟!

  10. الكاتب كتب بطريقة جداً جميلة وواعية اذا ماعجبك ما ضروري تتفلسفون
    هذا اعتداء على المتجر و الموضفين فهو لم يمتلكه سيلاحق قضائياً

  11. اشبه الكاتب معصب ومعطي الموضوع فوق حقة…. أحس أني اقرا رواية من طول رد الكاتب

    قلت مستحيل سلطان وصدقت 🙂

  12. ابل اكلت السنة هذه ضربة غير شكل يمكن الاكبر خلال السنوات القليلةالماضية ! شو رايكم المفروض الايفون 6 حيفشل ؟

  13. الموضوع خرج عن أطار المألوف
    يجب أن يعدلــــ كخبر ورد عن المواقع العالمية
    أو يحذف نهائيآ بسبب الحساسية بين الشباب ((العنصرية))

    الله يهدينا ويهديكم ,,,,

  14. وانا اقرى الخبر قلت اكيد هذا مو سلطان الللي كاتبه
    واطلع لفوق وااشوف كاتب المقال حسام مدري ايش
    ياحسام كتابة الخبر لا تحتاج من الفلسفه والرد عليها بداخل الخبر حتى لو كنت تحب ابل
    فاكتب الخبر كما هو بدون زياده او نقصان وللزوار التعليق
    فها خبر وليس مقال

  15. انت كاتب يجب أن توفر الحقيقة المحضة خاصة وأنك جهة إعلامية ولا يجب أن تكون منحازا لطرف على حساب طرف، انت بوصفك كاتب يجب ان تصف الخبر ولا تحشر رأيك فيه .. لماذا لا تركز على ان الشركة قالت أن بنية الجهاز قوية وأصدرت بيانا رسميا بذلك والآن نشاهد صبية يكسرون الجهاز .. الا يجب أن توفر الحقيقة ؟

  16. يرأيي انا الحركة طريفة ولم يخطأ من قام بالتجربة.. لان آبل أدعت ان الهاتف غير قابل للأنحناء… فما المشكلة اذا في اثبات ما تدعيه آبل…….أم تريدني ان اشتري جهازا جديدا لاجربه… ماذا اذا انحنى معي الجهاز بالاستخدام ……. وقتها لن تفيدني المثالية والخوف على ممتلكات أبل أكثر مما تكترث أبل نفسها….بل لي الحق في ان أطلب من موظف أبل بنفسه ان يثبت لي ان الهاتف لا ينحني ((في ظروف الاستخدام الطبيعية طبعا)) مثلا كما تثبت سامسونج ان هاتفها الاس 5 مقاوم للمياه

  17. عنوان مستفز مرة ..
    يا اخي ليش التعصب واسلوب الهجوم اذا كنت على حق
    دافع وهات الدليل واقنعني وانا مستعد اناقش وقتها حتى نصل لنتيجة

  18. بغض النظر انهم فعلا تصرفو بطريقة صبيانية
    لكن من يوم نزول الايفون الجديد والموقع متعصب بشكل لا يوصف حتى انه حذف راي متابعي الموقع من التصويت وبصراحة لم اعد اثق فيكم وادخل الموقع فقط من ناحية اخبارية لا اكثر ثانيا كل هذه الامور تظهر مدى ليونة الايفون الكبيرة حتى ان اطفال استطاعو ثنية بغض النظر عن تصرفهم الخاطئ لكن الحقيقة كل يوم تظهر بزيادة وليست مجرد 9 اجهزة فالكلام عن مئات الاجهزة المصورة غير التي لم تظهر لنا وهذا في اول ايام بيع هذه الهاتف

  19. جميع المواقع التقنية الغربية والتعليقات الغربية على الموضوع تحدثت وعلقت على الفعل الطائش للمراهقين الإثنين ، وأدانته ، وعلى ما يبدو انه قريبا سيعاقبون على ذلك الفعل ، ونحن العرب كما أشاهد من اغلب التعليقات نبرر ذلك !!!!!! شيء غريب وعجيب فعلا ، الموضوع لايتعلق بأبل او غيرها من المعلقين الذين يهاجمون صاحب المقال بقدر ما يتعلق بالأخلاق والمسؤولية والإقرار بان ذلك فعل خاطىء !!
    خلينا نشوف واحد من المحترمين المعترضين على كاتب المقال يروح حق معرض موبايلات ويجرب اللي صار بالفيديو مع الآيفون !!! ويقول لنا شو صار معاه 🙂 … والله يطلعونه انسان ثاني مشوه المعالم من كثر الطراقات ( الكفوف ) ، لا ويجيبونله الشرطة ويدفع سعر الموبايل الدوبل بعد .

    لو عندك محل موبايلات ( السؤال للمعترضين ) وأجاك واحد وسوى بالموبايلات المعروضة عندك مثل اللي بالفيديو شو راح تسوي معاه ؟!! خصوصا لو قالك : الحق مو علي الحق على أبل !!!!!!!!

    يا جماعة عيب والله عيب ، المفروض احنا العرب اللي يكون عندنا مكارم اخلاق ، لكن على مايبدو لا مكارم اخلاق ولايحزنون وقمنا نشوف الغلط صح .

    1. عنوان مستفز مرة .. يا اخي ليش التعصب واسلوب الهجوم اذا كنت على حق دافع وهات الدليل واقنعني وانا مستعد اناقش وقتها

    2. الولد سال صاحب المحل حل الجهاز ينحني قال له لا و يحق للمستهلك انه يتاكد من الحقيقة
      لو ان صاحب المحل قال نعم ينحني هكذا يكون الحق على الولدين

  20. والله شكلو الكاتـب المقال متعصب لابل ومزعوج لأنو الشركة فشلت….. طول بالك لا تعصب ولاية شي الشغله مو حرزانة

  21. والله شكلو الكاتـب المقال متعصب لابل ومزعوج لأنو الشركة فشلت….. طول بالك لا تعصب ولاية شي الشغله مو حرزانة

  22. نسيت ان اسجل اعتراضي علي وصف الأطفال بالاغبياء بل هو ذكاء منهم لتحذير الناس من سلعة مغشوشة ومضروبة تسوق بااسعار مرتفعة
    معقولة اخلي الهاتف في جيبي واجلس ولمااقوم الاقيه مطعوج

  23. بعد ستيف جوبز انتهي الإبداع وصارت أخطاء ابل كثيرة
    وصارت تنتج جولات صينية شكلها جميل فقط دونما اي قوة قي الهردوير ولا حتي في السوفتوير يعني تبيع ماركة وخلاص
    بصراحة ايفون 6 جهاز باهض الثمن مقابل مايقدمه من مميزات تنتمي لسنة 2012 في عالم هواتف الاندرويد بالاضافة الي ظهور مشاكل كثيرة في التصنيع والنظام التشغيلي وربما تخرج مشاكل اخري مع مرور الوقت في رأيي الشخصي اقتناء هاتف اندرويد بنصف سعر اجهزة ابل حتما سوف احصل علي مواصفات جهاز لم يصل اليها اي جهاز لابل حتي الان!

  24. اوف اوف اوف اوف
    وش فيكم يا موقع التقنيه قايم على ذول البزران اكثر من ابل نفسها !!!
    كانهم كسرو جوالات راعي الموقع والله!!
    الحق ينقال الغلط مو عليهم بس
    لا تنسون انهم بزران اولا
    وثانيا معهم حق

  25. الي حاط صوته ليس غبي ابدا بل هناك الكثير من العالم كذبوه فأراد ان يعد التجربه امام الناس ومعه شهود لكي يصدقوه ولا يكذبوه تخيل نفسك وكثير من الناس يكذبوك هل ستعيد التجربة ام لا

      1. عجيب!

        فقط سؤال ما فائدة محلات ابل المنتشرة في بعض البلدان ؟

        لتجربة اجهزتها !

        فعندما تقول لي الشركة “ابل” ان الهاتف لا ينحي وصلب جدا وتضع محلات للتجربة وتحاسبني على نقيض ما قلته فليس لك حق في ذلك .. !

  26. اللي شاف الفيديو يعرف انهم فعلا اغبياء .. ببساطة ازاي انا ادخل محل بيع واثني الهاتف وبالقوة
    اللي شاف الفيديو هيشوف وهما بيثنوه بالقوة وليس بسهولة .. ودي مش حاجة تفضح الشركة
    يعني ازاي انا امسك هاتف واكون دافع فيه فلوس واثنيه ؟!!
    انتا لو جربت دي علي اي تلفون تاني علشان هو مصنوع من البلاستك زي السامسونج هيتكسر .. بس علشان الايفون طبعا معودانا انها بتكون مخلفة عن الباقي فـ عملهته كـ العادة من الالومنيوم .. والالومنيوم طبعا زي ما احنا عارفين لا ينكسر بل يثني ..
    انا شايف ان كل اللي عمل الاختبار ده ونزل الفيديو علي اليوتيوب بيعمل كدة بس علشان يجمع مشاهدين بس علي اليوتيوب .. والا ايه اللي يخلي واحد يشتري من اغلي السمارت فون ويثنيه كدة بسهولة ألا اذا كان مجنون ..
    ده رأي الشخصي .. وكل واحد عندو رأي مختلف عن التاني

    1. اجهزت الاندرويد والنوت 3 صمد امام هذا الاختبار فلا تحكم على سامسونج بالغباء وانت لم ترى هاتفها وهي بدأت تنتج هواتف من الامنيوم

  27. متعصب جدا هذا ليس غباء بل هو قمة في الذكاء لابلاغ الشركة المتكبر ابل ان المشكلة ليست لدي 9 من المستخدمين فقط شركة حقيرة مثل ابل يجب ان يحدث بها اكثر من ذلك

  28. قد يكون كلامك صحيح وقد يكون تصرف الأطفال غبي , لكن ياعزيزي الكاتب أنتبه لنفسك شوي باقي شوي وتنزل سب في طفلين ماتعرفهم أساساً عشان أبل وأيفون , التعصب واضح وضوح الشمس في كتابتك لهذه المقالة !!!!

  29. باين عليك ياعزيزي الكاتب انك متعصب بشكل مخيف للايفون .. اشوف ان عمل الاطفال شيء عادي لان سمعة ايفون كانت مركزه على جودة الايفون انه عاليه وتبين خلاف ذلك فهذي ضحكه على المستهلك .. اتمنى كتابة الموضوع بشكل لبق شويه كل الموضوع وانت تنتقدهم بسبب انهم كسرو جهازك المعجب فيه !!

    1. ENG.khali الأخ
      انا فعلا اتفق معاك مئة بالمئة
      الكاتب أسلوبه متعصب جدا بشكل أحمق ويظهر التعصب لأبل بشكل مو طبيعي في النهاية هم اطفال وتحت السن القانونية وشركة آبل تستحق اللي جاها بعد الإعلان الكبير للايفون والتصريح بأنه أفضل هاتف على الإطلاق
      ارجو من الكاتب يهدي أعصابه شوي آبل مادرت عنك

    2. قد اكون تعصبت، ولكن للحق. الاطفال او اي شخص له الحرية ان يفعل ما يشاء فيما يملك، فغير ذلك لا يحق له ان يكسرة او حتى يصيبه بأي اذى. قل لي ما ذنب ان يذهب احد لشراء هاتف ليرى بعد ذلك انه مصاب بشيئ من الانعواج بسبب تصرف مثل هذا? وما ذنب الشركة ان تتحمل مثل ذلك التصرف?
      او ما ذنب موظف المتجر ان يتحمل مسؤلية هذا التصرف، فمن الممكن ان يتحمل هو تكلفة تلك الهواتف المدمرة لانه يجب عليه ان يحرص عليها.
      اعتقد انها مسألة مبدأ، فاذا كان اي جهاز آخر هو من تلقى مثل تلك الحماقات، سيكون هو نفس رد فعلي.

      1. الكاتب Hossam Eldin

        كلامك منطقي واتفق معك في كل كلمة كتبتها !!
        ولكن من الأفضل استبدال كلمة أغبياء بكلمة تصرف طائش ..
        أو بتصرف احمق من هذان الطفلين
        وبالتأكيد لا يحق لهما أبدا الفعل اللذي فعلوه ..
        وتأكد هذا النقد البناء أفضل من التطبيل والتصفيق ..
        بالتوفيق لك 🙂

      2. ” قل لي ما ذنب ان يذهب احد لشراء هاتف ليرى بعد ذلك انه مصاب بشيئ من الانعواج بسبب تصرف مثل هذا ” .. الاجهزه للعرض فقط وليست للبيع .. وانت شفت مقارنه بينه وبين النوت 4 وان النوت 4 قاوم الانعواج بشكل كاامل .. واغلب الجوالات ايضا !! فهذا عيب كبير في الايفون السالفه مو طيحه او سوء استخدام .. ممكن تحطه بجيبك وتجلس عليه وتتفاجأ بالانعواج .. لو هاتف صيني مقلد ممكن تمشي بس هاتف من ايبل وسعره مرتفع وضجته كبيره ..

  30. لماذا انت مضايق من هذا و كأنك من انصار ابل !
    الهاتف ضعيف و قابل للتني و هذه حقيقة و يعرفها الجميع
    و ليس من الطبيعي ان يكون هاتف مصنوع من الالمونيوم يكون بهذا الضعف و قابل للتني مع الاستخدام اليومي مثل وضع الهاتف بالجيب فيتم تنيه !! انت تري هذا تدمير للهاتف ؟!؟
    الا تري هواتف اندرويد التي يتم عليها تجارب مثل الضرب بالمطرقة و الرمي من مسافات كبيرة و وضعه في الماء لساعات و ضرب رصاص علي الهاتف ! و غيرها من التجارب لاختبار قوة الهاتف بحق و مقدار تحمله و لكن نسيت ان هذا خاص بهواتف اندرويد فقط اما هواتف التني تلك بالنسبة لأصحابها التني باليد هو تدمير للهاتف !!
    بدل من ان تنتقدوا ابل من اجلكم حتي لانكم تحبون ان تشتروا هاتف لا يمتلك لاي ميزة و لا امان و لا جودة و لا حتي تكنولوجيا و باسعار ضخمة و غالية جدا و تريدون ذلك فعلي الاقل انتقدوها حتي تلحق نفسها قبل ان تخسر مستخدميها و سمعتها بل تبررون لها و هي تستمر علي ما هي عليه حتي يأتي عليها يوم و تنهار !

  31. عنوان مستفز ليش تنحازون للايفون بشكل غير موضوعي اليست رداءة التصنيع عيب بالجهاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد يا استاذ

    1. لا يوجد انحياز للايفون، لو كان اي جهاز آخر، سيكون لدي نفس ردة الفعل.
      ولو حقا هو عيب من آبل، يمكنك ان تشتري الهاتف و تفعل به ما تشاء، فهو ملك لك و هذا حقك. لكن ان تدخل متجر و تعبث به و تدمر ما فيه، فأي حق و حرية هذه !!

      1. العمل خاطئ صحيح ولا اختلف معك في هذا وهو ملك الشركة ..
        لكن لربما ان ابل ليست صريحة مع الناس وتبيعهم الوهم ! اكثر الفيديوهات على اليوتيوب تثبت ضعف الهيكل المعدني مقارنة بباقس الشركات ومثالا النوت 3 الذي اجري عليه نفس الاختبار اليس ذالك عيبا ظاهر خصوصا الشاشة كبرت صحيح حاولت ابل التغاضي عنه لكن الزبائن يريدون ان يتأكدوا من الامر لربما اصابهم بهاجس وخوف من مستقبله معهم فالحق بالاول والاخر على ابل
        وثانيا هل ترى العنوان مناسب حقا اليس قمة في الاستفزاز لا اعرف كيف تقول انك غير متحيز يكفيني ان اقرأ العنوان لاعرف ذالك

  32. واي حماقة في الموضوع؟؟ بالعكس اراها ذكاء لفضح هكذا شركات “محتالة” على الناس لجهاز يخسرون عليه اقل حتى من الاجهزة الرائدة ويثمنونها بضعفين او ثلاث سعرها الطبيعي
    أليس هذا استغباء لللعقول واستفزاز للناس؟؟
    طيب فالنفعل بهم اذن مانشاء مثل ما يفعلون بنا مايشائون!
    السيئة بالسيئة
    اكسرو هاتف آيفون واربحو جهاز اندرويد مجاني 😛

      1. ايفون تستحق ان تدمر شركتها من الوجود بسبب الاحتيال على المستخدمين بهذا الجودة المتدنية وسعر مستفز

  33. ليه مافيه تجربة من مدونات عربيه ل انحناء للايفون ؟
    عشان الواحد يتطمن ومنها يسكت الناس اللي ماسكه ع الموضوع 🙂

    1. لأن الكاتب تعب وهو يقول شوفوا الأغبياء يدمرون الهاتف من أجل المتعة وإجراء مثل هذه التجربة ستكون متناقضة لما يقوله

      1. ات تتعب نفسك بالرد
        ما شاء الله على الشباب عندهم مبادئ روعة
        بحكولك المهم يفضحو الشركة …!!! سواء اخلاقي او غير اخلاقي
        صدقني خسارة تكتب الموضوع لجمهور يؤيد هذا الفعل الطائش والغبي
        فالجهاز للاستعمال الطبيعي مش للمصارعة واحنا شفنا بالفيديو كان اللي قائم بالتجربة يثني الهاتف بكل قوتو ولكن الناس ما صدقت وبدها تمسك شي ع أكبر شركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *