الهواتف النقالة

Huawei تشوّقنا لهاتف لوحي في الرابع من سبتمبر #IFA2014

جميعنا يعلم ماذا يعني معرض الـIFA، لكن قد تكون هذه السنة متميّزة عن السنوات الماضية، ليس في نوعيّة الأجهزة التي ستعلن عنها لأننا لم نرى منها شيءً حتى الآن، لكن في الكم الهائل من المؤتمرات المقام قبيل هذا المعرض، حيث تستغل فيه هالشركات الزخم الإعلامي للإعلان عن أجهزة جديدة، وهذا الأمر ينطبق كذلك على العملاق الصيني Huawei.

قامت Huawei بالكشف عن موعد مؤتمرها القادم في الرابع من سبتمبر، حيث سيكون هذا المؤتمر للإعلان عن هاتف جديد، وحسب التسريبات فإن الهاتف سيكون Ascend Mate 7 أو D7. يظهر في دعوة المؤتمر حواف الهاتف مشكّلة الرقم سبعة، ولا نعلم ماذا تعني بالضبط، ربّما تعني أن الهاتف أفضل من الـiphone 6 و Galaxy S6 اللذان لم يصدرا حتى هذه اللحظة.


اعلان





وحسب ما تم تسريبه أيضًا فإن الهاتف سيمتلك شاشة عملاقة بحجم 6 انش، مما يجعل الهاتف في فئة الفابلت وليست الهواتف العادية. الهاتف يمتلك نسختين الأولى بشاشة 1080P وبذاكرة عشوائية بحجم 2GB، والأخرى هي بدقة 1440P وبذاكرة عشوائية حجمها 3GB على غرار الهاتف Oppo Find 7 و Oppo Find 7a. بقية المواصفات فهي نفسها في كلا النسختينن مثل معالج Kirin 920 ذا الثمانية أنوية.

المصدر: Mydrivers 1 , Mydrivers 2

عن طريق: Phone Arena

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق