تقنيات متفرقة

تويتر يبدأ بإيقاف الحسابات المسجلة بالبريد إلكتروني وهمي أو التي لم تفعل حتى الأن

Capture

في خطوة متوقعه و غير مستغربة بدأ موقع التواصل الإجتماعي تويتر حملة لإيقاف الحسابات المسجلة بحسابات و همية أو التي لم تفعل حتي الأن فإن كنت تستخدم حساب بالموقع و لم تقم بالتفعيلة حتى الأن أنصحك بالذهاب إلى الإعدادات و ستجد في الصفحة الرئيسية خانة البريد الإلكتروني فإن لم تجد الإيميل الخاص بك في خانة البريد الإلكتروني (( كما هو موضح في الصوره )) قم بإعادة إرسال رسالة التفعيل الخاصة بالحساب حتى لا يتم إيقافة و إن تم إيقاف لحساب أنصحك بالطلب إعادة التفعيل و من ثم الذهاب إلى الإيميل و تفعيل الحساب من هناك و بعدها تقوم بالموافقه على الشروط من الأعلى و سوف يتم تفعيل حسابك مباشرة، مسألة وضع أي إيميل عشوائي في الحساب سوف تضر المستخدم حيث في حالة سرقة الحساب أو ضياع الرقم السري لن تستطيع إسترجاع الحساب إلا من خلال الإيميل الخاص بك و إن كان الإيميل الذي قمت بالستخدامه عشوائي فلن تستطيع إسترجاع الحساب نهائيا (( إن كان الإيميل الخاص بك موجود في خانة البريد الإلكتروني فهذا يعني أن الحساب مفعل ولا يجب عليك أن تقوم بإعادة تفعيل الحساب مره أخرى )) .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. اخواني الاعزاء عندما اشترك في تويتر يقول لي بريدك الالكتروني مستخدم مسبقآ وحاولت عدة مرات ولم يضبط أرجوكم ساعدوني

  2. هذا واتت الصادق اذا دخلت على حسابك من جهاز اخر دايركت يعطيك حسابك موقوف حتى تدخل من الجهاز اللي انت على اساسه سجلت من خلاله اظن وضحت المعلومة فلا تخلط زيد في عبيد .

    لان المشكلة حصلت معي قبل كم يوم انت جرب والتجربة خير برهان.

  3. سبب قلت التعليقات هو تصميم الموقع ولا استطيع تسجيل دخولي من الهاتف الافون وانا تعليقات في موقع اكتروني اكثر من ١٠ باليوم واما هنا ما اقدر لان كل مره لازم اكتب الاسم و العوان و الاميل ووو
    نرجو تغيير تصميم الموقع و اضافات نفس موقع اكتروني في تسجيل الدخول وهذا اخر رد والسلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *