أخبار ساخنةالهواتف النقالة

ضع رقم للاتصال به عند ضياع هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد

معظم الناس يقضون معظم أوقات حياتهم يتنقلون من مكان لآخر، لذا فلا يوجد أي اندهاش عندما ينسى أحدهم هاتفه المحمول في مكان ما.

في أفضل الحالات، عند ضياع هاتفك تقوم بقفلة برمز سري جديد، وتتبعه من خلال الخريطة، وذلك باستخدام خدمة جوجل المجانية لإدارة الجهاز الذي يعمل بنظام الاندرويد “Android Device Manager”. ولكن هذا لا يجدي في بعض الأحيان وعندما تريد استرجاع هاتفك بسرعة وبدون عناء شديد.

اما الآن، فاذا كنت قد فقدت هاتفك وكنت محظوظ في ان يقع في ايدي امينة وتريد ان تسترجعه، فان تلك العملية ستكون أكثر سهولة بفضل إمكانية تحديد رقم للاتصال به او تحديد رسالة تظهر عند اقفال شاشة الهاتف. فعند اقفال شاشة الهاتف فلا يوجد خيار مسموح به سوى الاتصال بالرقم.

للاستفادة من الخدمة، فقط قم بتسجيل الدخول باستخدام البريد المسجل به في الهاتف، الي صفحة “Android Device Manager”، وذلك من أي حاسوب. وقم بوضع رسالة اقفال وتحديد رقم للاتصال به.

بصراحة، أننا نصاب بصدمة عند ضياع هاتفنا، بدرجة تستدعي ان يتم توفير مثل تلك الامكانية التي توفرها لنا جوجل بشكل مجاني.

 

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لايخفى الخدمة جدا ممتازة ولكن الامريتطلب أن يكون الهاتف متصلا بالانترنت عن طريق ال واي فاي أو عن طريق السيم كارت.. أتمنى لو يكون الأمر بطرق أخرى عن طريق الأشارات أو الموجات مثلا… تحياتي

  2. جربت هذه الخدمة في الايفون والايباد والايبود وهي موجودة من زمان …
    والتجربة كانت جيدة ومفيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *