الهواتف النقالة

سوني تكشف عن الهاتف المحمول Sony Xperia M2 Aqua ضد الماء

سبق وأننا قمنا بعمل نظرة على الهاتف المحمول Sony Xperia M2 ولكن الهاتف ليس ضد الماء لكن لاتقلق فالشركة كشفت عن نسخة أخرى من الهاتف تحت اسم Sony Xperia M2 Aqua وهو حاصل على ترخيص IP68 ممايعني أنه ضد الأتربة كذلك يمكنه الصمود تحت الماء لفترة طويلة وتحت عمق 3 أمتار أما المواصفات فلازالت كما هي من دون تغيير.

الشاشة لازالت بمقاس 4.8 أنش بدرجة وضوح 540 في 960 أو ماتسمى بدقة qHD  والمعالج سناب دراجون 400 بسرعة 1.2 جيجاهرتز وبسعة داخلية 8 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية والذاكرة العشوائية واحد جيجابايت والبطارية 2300 ملي أمبير وبكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع مستشعر  Exmor RS يمكنك تصوير فيديو بدقة 1080p وبنظام Android 4.4 KitKat وسيدعم شبكات الجيل الرابع وسيكون متوفر في فصل الخريف لكن من دون ذكر السعر.


اعلان





اعلان


الوسوم

‫3 تعليقات

  1. اذا زد 2 يلي بحسب المواصفات بيصمد تحت الماء لنص ساعة على عمق 1.5 متر صمد تحت الماء المالحة 6 اسابيع على عمق 10(بتشقق بسيط بالزجاج الخلفي) متر يعني هذا الجهاز بيصمد العمر كله تحت الماء فعلا ابداع يا سوني ان شاء لله ما تخيب القمل مع زد 3 ويكون بمواصفات اعلى من يلي تسربة

    1. أخ عبود اذا كنت من محبي الغوص لم لا !! لكن….. هواتف سوني اقل بل أقل من عاديه مع جمال التصميم فقط! المواصفات الخارقه سوف تجدها في كل المنافسين عدا السوني و من واقع تجربه مريره مع اجهزتهم بل ان منافسيهم تطوروا كثيرا وهم ما زالوا مكانك سر؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق