التطبيقات

تطبيق اوبرا ميني على الاندرويد يتيح لك جدولة التنزيلات كبيرة الحجم لحين الاتصال بـ “واي فاي”

قامت شركة اوبرا بإضافة ميزة جديدة لتطبيق التصفح الذي يعمل على الاندرويد الخاص بها Opera mini. حيث يمكن لمستخدم التطبيق الآن ان يقوم بجدولة التنزيلات ذات المساحة الكبيرة لتبدئ تلقائيا عند توفير اتصال بشبكة واي فاي.

فاذا كنت تريد تحميل أي ملف تتعدى مساحة الـ 15 ميجابايت، فستلاحظ ظهور رسالة من التطبيق تسألك ما إذا كنت تريد تنزيل الملف فوراً، ام أنك تريد الانتظار لحين الاتصال بشبكة انترنت لاسلكية (واي فاي). فاذا كان اختيارك هو الانتظار، فسيتم جدولة الملف لحين الاتصال بالشبكة، ليقوم التطبيق تلقائيا ببدء التنزيل وارسال اشعار فور الانتهاء من التحميل.


اعلان





كما تلقى التطبيق نفسه تحديثا آخر، وهو دعم HTML5، حيث يمكن للمستخدم تصفح مواقع الفيديوهات المختلفة. كما انه ظهر لبعض المستخدمين النسخة التجريبية التي تحتوي على تبويب “Discover” او اكتشف، المتاحة بالفعل وبشكل رسمي على التطبيق نفسه الذي يعمل على نظام التشغيل iOS. ويقوم التبويب بعرض اخر التحديثات بشكل مباشر من المواقع التي يحددها المستخدم. الجدير بالذكر ان ميزة الـ “Discover” متاحة للتجريب فقط داخل الهند واندونيسيا وروسيا والبرازيل وفيتنام وتركيا والولايات المتحدة وجنوب افريقيا وأوكرانيا والمكسيك وبنغلاديش واخيراً نيجيريا.

 

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق